فيورانو تقود عملية رقمنة في كريدي أجريكول مع دمج النظام المصرفي الأساسي فليكس كيوب

0

آيتي-نيوز (فيورانو) – أعلنت اليوم “فيورانو سوفتوير”، الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال البرمجيات الوسيطة لدمج الشركات وإدارة واجهة برمجة التطبيقات “إيه بيه آي ماناجمنت”، أن “كريدي أجريكول”، مصر، قام بتطبيق منصة التكامل الهجين من “فيورانو” (“إتش آي بيه”) لتقليل الوقت والتكلفة المطلوبة لـدمج التطبيقات مع نظامها المصرفي الأساسي، “فليكس كوب”، لتحسين توافر الخدمات وتسريع تقديم منتجات وخدمات جديدة.

ويقول إس إس تاراك، مدير شؤون تطوير الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “فيورانو سوفتوير” في هذا الصدد: “وقع اختيار ’كريدي أجريكول‘ على ’فيورانو‘ لتعزيز منصة التكامل الخاصة بها لتصبح نموذج بنيوي هو الأفضل ضمن فئته ومن شأنه تبسيط عملية التنفيذ وتوفير تكامل سلس بين جميع التطبيقات مع توفير قدرات مستقبلية تستند إلى واجهة برمجة التطبيقات”.

وكانت إستراتيجية المصرف تتمثل في امتلاك منصة تكامل جديدة تضمن نقل البيانات الخاصة بالمعايير القائمة ومنطق الأعمال بسلاسة. وأتاحت منصة التكامل الهجين من “فيورانو” مع بنيتها الفريدة القائمة على الخدمات الصغيرة “مايكرو سيرفيسز” تبادل المعلومات في الوقت الفعلي عبر المصرف لتحويل تركيزه من خطط الصيانة غير المنتجة إلى المشاريع المبتكرة ومشاريع توليد القيمة. كما ساهمت إمكانيات التكامل المباشرة بين الشركات “بي 2 بي” الخاصة بالمنصة بإنشاء بوابة تربط المصرف بشبكته الموسعة من القنوات والشركاء الخارجيين، مما يوفر المرونة وتحويل أعمال المصرف ونماذج التشغيل لزيادة نمو الإيرادات وتلبية توقعات العملاء. وستجعل منصة “فيورانو” المصرف جاهزاً لتبني التقنيات الرقمية، مع تكامل إدارة واجهة برمجة التطبيقات مما يمنحه ميزة تنافسية.

لمحة عن كريدي أجريكول مصر:

“كريدي أجريكول مصر” هي شركة تابعة لمجموعة “كريدي أجريكول”، واحدة من أكبر المجموعات المصرفية في أوروبا. أصبحت جهة فاعلة في القطاع المالي في مصر حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة والمريحة لعملائها وتلتزم بتقديم خبراتها الدولية إلى السوق المحلية لخدمة عملائها ودفع التنمية المستدامة.

لمحة عن فيورانو“:

تعد “فيورانو سوفتوير”، وهي مؤسسة تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها، مزوداً موثوقاً به للتكامل الهجين وتكنولوجيا واجهة برمجة التطبيقات التي تتيح التشغيل البيني والربحية وتدفقات الإيرادات الجديدة، منذ عام 1995. تعمل “فيورانو” من خلال مكاتبها المنتشرة حول العالم وشبكة عالميّة من الشركاء التقنيّين، والبائعين ذات القيمة المضافة. ولجأت شركات عالميّة مثل “إيه تي آند تي وايرليس”، و”بوينغ”، و”لوريال”، و”الناسا”، و”بنك كيغالي”، و”البنك التجاري لأفريقيا”، و”أبواتيز باور”، و”بنك كناديا”، و”حرس السواحل الأمريكي”، و”فودافون”، إلى نشر حلول خدمات “فيورانو” للدفع بالابتكار، باستخدام حلول مفتوحة قائمة على الأحداث والمعايير في الوقت الفعلي، ما أسفر عن إنتاجيّة لم يسبق لها مثيل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here