“آل – جي” تؤكّد قرب إطلاق هاتفها الجديد “V60 ThinQ”

0

آيتي-نيوز (V60 ThinQ) – لا يزال الهاتف الذكي” V60 ThinQ ” الذي كانت شركة ” آل – جي ” تنوي تقديمه في أكبر صالون عالمي لصناعة الهواتف الجوالة “Mobile World Congress ” بصدد الإنجاز . وبالنسبة لنسخة 2020 من هذا المعرض قررت علامة ” آل – جي ” إلغاء ندوتها بسبب المخاطر التي يشكلها وباء فيروس” كورونا ” .

ومع ذلك فإن الشائعات حول الهاتف ” V60 ” الذي طال انتظاره تزداد أكثر فأكثر على شبكة الأنترنات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف الذكي يجب أن يحتوي على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير – ساعة وهي سعة كبيرة إلى حد ما مقارنة بما هو موجود في معظم الأجهزة المماثلة.

وعلى الوجه الخلفي للهاتف سيكون هناك 4 كاميرات. وستزود ” آل – جي ” هذا الهاتف الذكي بـ 4 أجهزة ميكروفون .

وعلى خلاف ذلك وفي الوقت الذي تخلت فيه الشركات المصنعة تدريجياً عن قابس سماعة الرأس في مجموعاتها الممتازة ستحافظ ” آل – جي ” به على هاتف ” V60 ThinQ ” .

وقد أصدرت ” Android Headlines ” أيضا عرضا فريدا يظهر الجزء الأمامي لما يُزعم أنه ” LG V60 ThinQ “. وهذا لا يظهر شيئا كثيرا لكن يمكننا أن نرى ” مجرى قطرة ماء ” (encoche goutte d’eau) بالإضافة إلى أزرار الصوت وزرّا آخر على الجانب الأيسر.

وفي ما يتعلق بتاريخ الإطلاق من المحتمل أن يكون ذلك على المدى القريب نظرا إلى أن ” آل – جي ” كانت قد خططت بالفعل لكشف النقاب عن جهازها الجديد في الصالون العالمي لصناعة الهواتف الجوالة 2020 (Mobile World Congress ) قبل إلغاء ندوتها بسبب فيروس ” كورونا ” .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here