سامسونج تعزز حضورها في إقليم تونس الكبرىّ: افتتاح فضاء جديد بالمركز التجاري Azur City

0

آيتي-نيوز (سامسونج) – أعلنت سامسونج للإلكترونيات بتونس عن افتتاح فضاء جديد خاص بعلامتها التجارية بالمركز التجاري Azur Cityبالضاحية الجنوبية للعاصمة التونسية.

بتاريخ 31 جانفي 2020وبحضور هام لممثلي مختلف وسائل الاعلام التونسية تم الإعلان رسميا عن افتتاح الفضاء التجاري التاسع والخاص بالعلامة التجارية ” سامسونج ” في تونس. الحدث تم بحضور مجمّع ” Q-Tech+ ” ومديره السيد ” محمود الفزاني ” في تأكيد على رغبة ” سامسونج ” في تعزيز حضورها على كامل التراب التونسي واقترابها بشكل أكبر من حرفائها.

سيكون لهذا الحضور أثر إيجابي خصوصا من ناحية العمل على تلبية احتياجات قاعدة الحرفاء المتنامية يوما بعد يوم وذلك بتأمين خدمات ناجعة وسريعةوذات جودة عالية.

سامسونج للإلكترونيات بتونس: الى الأفضل دائما

منذ دخولها السوق التونسية عملت سامسونج للإلكترونيات على تدعيم حضورها من خلال حرص متزايد على تعزيز مكانة التكنولوجيا المتطورة بتقديم تشكيلة متنوعة وغير محدودة من المنتجات التي من شأنها الارتقاء بالشأن اليومي للحريف.

افتتاح الفضاء الجديد بالمركز التجاري ” Azur City ” هو خطوة جديدة نحو تدعيم فكرة ” القرب “فيسياق مقاربة كاملة تعمل عليها العلامة التجارية ” سامسونج ” للاقتراب أكثر من حرفائها والانخراط في ديناميكيتهم اليومية.

منتجات، خدمات ما بعد البيع.. لكن ليس هذا كل شيء

سيقوم العاملون في الفضاء الجديد بتقديم كل الخدمات التي يحتاجها الحرفاء وذلك من الاثنين الى الجمعة من التاسعة صباحا الى العاشرة ليلا ومن التاسعة صباحا الى حدود منتصف الليل يومي السبت والأحد حيث سيقع عرض مجموعة هامة ومتنوعة من الهواتف الذكية والألواح الرقمية بالإضافة الى كماليات الأجهزة الخاصة بـ ” سامسونج “.

خدمة جديدة سيقع اعتمادها للمرة الأولى وسيطلق عليها تسمية One-Hour Service””حيث سيكون بإمكان الحرفاء الاستفادة من خدمات ما بعد البيع باعتماد سقف زمني لا يتجاوز الساعة الواحدة لصيانة أجهزتهم.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات

باعتماد أفكار وتكنولوجيات مبتكرة تعيد شركة سامسونج للإلكترونيات تشكيل الحاضر وصياغة المستقبل، تعمل الشركة على إعادة تشكيل عالم التلفزيونات والهواتف الذكية الألواح الرقمية الأدوات المنزلية وخوادم تخزين المعلومات عن بعد.

لاكتشاف معطيات أكثر حول الإعلانات وحول المادة الصحفية يمكنكم زيارة موقع  news.samsung.com

صور مقداد شواشي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here