“سيتي كارز – كيا (KIA)” تحتفل بسنواتها العشر ..إنجازات وتحديات جديدة

0

ايتي-نيوز(kia) – تستعد شركة “سيتي كارز – كيا (KIA)” للإحتفال بعيد ميلادها العاشر.
يتزامن هذا الموعد مع الأداء الجيد للعلامة كيا التي تتصدر قائمة سوق السيارات الخاصة في تونس مع موفى شهر أكتوبر 2019
“سيتي كارز – كيا (KIA)” تغتنم فرصة عيد ميلادها و تدعو حرفائها للمشاركة في إحتفالاتها و زيارة جميع صالات عرض كيا في كامل تراب الجمهورية لاكتشاف المنتجات الجديدة للعلامة والاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض الترويجية تصل إلى حدود 3000 دينار.
علامة تجارية نشيطة في ظل قطاع متغير
في غضون عشر سنوات من التواجد في السوق المحلية، صنعت كيا صورة قوية لعلامة تجارية شابة وحيوية تستجيب لجميع أذواق المستهلكين التونسيين.
سيتي كارز – كيا حققت نجاحا باهرا في هذه الأوقات الصعبة و هو ما يدل على درجة مناعة رفيعة إكتسبتها المؤسسة من درايتها العميقة بأساسيات ميدان توزيع السيارات و إرتباطها الوثيق بالمعايير المعمول بها.
لقد توفرت جميع شروط النجاح في مؤسستنا” هكذا صرح المدير العام، السيد رياض العنابي. ” في البداية, يجب التأكيد على إرادة المساهمين المرتبطة ببعد النظر و الطموح. ليأتي بعد ذلك العمل اليومي و التفاني للوكلاء المعتمدين والمسؤولين والتقنيين والمستشارين و جميع الشركاء… لإرضاء أكثر من 40000 حريف لكيا موزعين في كامل أنحاء البلاد.
نعتمد اليوم أنجع الطرق في إدارة أنشطتنا وهي التي تجمع في كيان موحد المكونات الثلاثة الأساسية لقطاع السيارات وهي : بيع السيارت والخدمات و قطع الغيار. و ينتج عن هذه الطريقة إنسجام طبيعي يعود بالفائدة على الحريف “، هكذا تابع المدير العام.
تحديات جديدة تنتظر العلامة التجارية
يننتهى عقد بالنسبة لسيتي كارز، ليبدأ عقد جديد يشهد فيه قطاع السيارات على المستوى العالمي تغيرات تاريخية وسريعة تقطع مع المعايير التقليدية.
كهربة السيارة, دمجها في محيطها الاتصالي, مفاهيم جديدة للتنقل, السيارة الذكية, … العديد من المحاورالجديدة في قائمة السيارات العصرية تستعد للإنخراط فيها شركة سيتي كارز ، على الرغم من تأخر البنية التحتية المحلية.
“تستعد شركة كيا لفرض خطة عمل تشمل جميع وكلائها حول العالم من أجل توحيدهم حول رؤيتها الجديدة لسيارة المستقبل. و هذا التمشي لا يستثني أحدا من الوكلاء, و نحن كذلك معنيين بهذا التحول التكنولوجي والثقافي العميق الذي بدأ سيره بخطى سريعة في الأسواق الأخرى. وبالتالي علينا الالتزام بنهج المصنع، الذي سيستفيد منه حتما الحريف “، هكذا أضاف المدير العام.
كيا علامة ناشئة وديناميكية تعتمد على الإبتكارالمستمر وتروج دائما للمنتجات الأكثر تقدمًا من ناحية التكنولوجيا والتصميم. تعمل سيتي كارز –كيا، من جهتها على الإقتراب المستمر من حرفائها و توفيرجميع الوسائل البشرية والمادية بغاية تلبية إنتظاراتهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here