OPPO تكشف النقاب عن هاتفها الأول بتقنية الجيل الخامس في منطقة الخليج

0

آيتي-نيوز (تقنية الجيل الخامس) – تتهيأ OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية،لإطلاق هاتفها الذكي الأول المزود بتقنية الجيل الخامس والجاهز للطرح التجاري في دول مجلس التعاون الخليجي. ويجمع جهاز OPPO Reno 5Gبين الجيل المقبل للاتصال بتقنية الجيل الخامس 5G والأداء الفائق الذي تتميز به سلسلة هواتف OPPO Reno ليوفر للعملاء تجربة فائقةسواء للاستخدامات العملية أوالألعاب. وبات الهاتف الذكي متوفراً في دول مجلس التعاون الخليجي حصرياًعبر متاجر “اتصالات” وبوابتها الإلكترونيةeShopوسيتمإطلاقه على نطاق أوسع في 29 سبتمبر.

فعند إطلاقها لسلسلة هواتف Renoالرائدة في مطلع العام الجاري، حثّت OPPOالمستخدمين على رؤية العالم من منظور جديد كلياً. وعلى نفس المنوال، يأتي هاتف Reno 5Gالمصمم خصيصاً لتوسيع نطاق هذه الرؤية ليواصل تسخير أحدث التقنيات المبتكرة للارتقاء بتجربة التصوير والترفيه عبر الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة بالكامل، مدعومة بالقدرات الإضافيةالتي توفرها تقنية الجيل الخامس فائقة السرعة.

وفي هذا السياق، قال أندي شي، رئيس OPPOفي الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل هاتف Reno 5Gاستمرارية للابتكار الفائق الذي تميزت به سلسلة هواتفنا الرائدةRenoويضيف على هذه الفئة المتميزة قوة إضافية تتجسد في تقنية الجيل الخامس. فمن خلال تقنية الجيل التالي من الاتصال، سيتيح هاتف Reno 5Gللمستخدمين إمكانية اختبار العالم من حولهم عبر مزيد من السبل الجديدة التي تشمل سرعة التنزيل وتجربة الألعاب الفائقة ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون تقطع والكثير غير ذلك. ولا شك في أن سلسلةOPPO Renoوتقنية الجيل الخامس يعتبران مزيجاً مثالياً للباحثين عن هواتف ذكية تواكب أنماط حياتهم المفعم بالمغامرة”.

وتعتبر OPPO رائدة في مجال الهواتف الذكية والاتصال بتقنية الجيل الخامس،فهي مساهم رئيسي في توحيد معايير الجيل الخامس وأتمت بنجاح أول اتصال بالإنترنت عبر تقنية الجيل الخامس في أكتوبر 2018، لترسي بذلك قاعدة متينة لإطلاق هواتف Reno 5G الذكية.

وتواصل OPPOالاستثمار بقوة في منطقة الخليج، فقد نقلت مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من القاهرة إلى دبي هذا العام، وأطلقت عملياتها المحلية في المملكة العربية السعودية.وقد أطلقت الشركة مؤخراً مشروع (5G Landing Project) بالتعاون مع عدد من المشغلين الشركاء لتسريع الطرح التجاري لخدمات ومنتجات الجيل الخامس في مختلف أنحاء العالم.

وتأتي التقنيات التي يستند إليها هاتف Reno 5Gلترتقي بتجربة التصوير الفوتوغرافي والترفيه في الهواتف الذكية إلى آفاق غير مسبوقة، فهو مزود بمنظومة تصوير ثلاثية العدسات تضم الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل وعدسة التقريب بدقة 13 ميجابكسل والعدسة العريضة بدقة 8 ميجابكسل. وتعمل هذه العدسات معاً لتوفير تغطية كاملة للبُعد البؤري بقطر 16 مم -160 مم، والذي يمثل بعداً بؤرياًبأكثر من 10 أضعاف البعد البؤريللعدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع. وعلاوة على منظومة العدسة الثلاثية، يضم الهاتف الجديد مثبت الصورة البصري (OIS) المزدوج لضمان ثبات الصورة حتى عند التكبير الكامل أثناء حمل الجهاز باليد.

وعلاوة على الكاميرا ذات العدسة فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، يمتاز هاتف Reno 5Gبمستشعرات كبيرة بحجم 1 / 2,0 بوصة وفتحة غالق واسعة بمساحة f / 1.7، إضافة إلى برنامج تحسين الصور متعدد الإطارات (Multi-Frame Noise Reduction) ونظام التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) والذي يقي المستخدمين من فرط الإضاءة ويتيح التقاط تفاصيل مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتتيح تقنية تحسين صور البورتريه التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين أثناء التصوير الليلي إمكانية التفريق بين موضوع الصورة والخلفية، الأمر الذي سيضمن الحفاظ على لون البشرة الطبيعيوالتقاط صورة احترافية مذهلة.

وهاتف Reno 5Gمزود بمعالج Snapdragon 855 الذي يلبي احتياجات المستخدمين للسرعة، ويتمتع بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وتمنحهم تجربة ممتعة وسلسلة أثناء مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت أو اللعب والتواصل معالأصدقاء.وفضلاً عن احتوائه على معالج يستند إلى الجيل الرابع من تقنيات الذكاء الاصطناعي،يمثل الهاتف قفزة نوعية في أداء وحدات المعالجة المركزية للهواتف الذكية عبر تعزيز قدراتها بنسبة 45%.

يتميز هاتف Reno 5G بتصميم يلبي تطلعات عشاق الألعاب،فهو يوفر تحسناً فائقاً في الأداء على صعيد تجربة اللعب وسرعة النظام وسرعة تشغيل التطبيقات على التوالي. كما أنه معزز بقدرة إضافية من حيثأداء الهاتف ومواجهة المشاكلالمحتملة مثل تأخر الاستجابة والصعوبة في التحكم، ويقوم بتحليل التحكم باللمس ومعدل التحديث.وقد حصلت سلسلة Reno على شهادة الأداء العالية من TÜV Rheinland.

تتوفر هواتف Reno 5G باللونين الأسود الداكن والأخضر المزرق حالياً في متاجر اتصالات بسعر قدره 3699 درهماً، وفي المتاجر الكبرى الرئيسية ابتداءً من 29 سبتمبر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here