برنامج “مشروع القرى لأورنج” لسنة 2019 أورنج تونس وبدعم من Fondation Orange تؤكد دعمها للتنمية المستدامة الشاملة في مختلف جهات الجمهورية

0

آيتي-نيوز (مشروع القرى لأورنج) – بعد إطلاق قرية بئر صالح سنة 2014 بولاية صفاقس ودعم التنمية المستدامة الشاملة في هذه الجهة وتدشين القرية الثانية لأورنج “القرعة و”أولاد عبد مولاه” بولاية القصرين سنة 2016، تعلن أورنج تونس وبدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orangeعن فتح باب تقديم الترشحات لدعم التنمية المستدامة للقرية الثالثة خلال سنة 2019.
ويعدّ برنامج مشروع القرى لأورنج من البرامج الرائدة والنموذجية وهو مشروع لدعم التنمية المحلية المستدامة والشاملة بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange وبالشراكة مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني والسلط الجهوية والمحلية، ويهدف إلى تحسين الحياة اليومية لسكان القرى التي تتراوح كثافتها السكانية بين ثلاثة إلى خمسة آلاف ساكن خصوصا منهم الأطفال والنساء وذلك بتوفير الاحتياجات الأساسيّة والضّروريّة على غرار الماء الصّالح للشّراب والصّحّة والتّعليم وضمان تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة للمناطق والجهات الداخلية تفاعلا مع الدعائم الثلاث للتنمية المستدامة والمفيدة دون نسيان ضمان الربط  بالتكنولوجيا الرقميّة ودعم النشاط الاقتصادي لنساء القرية.

وفي هذا الإطار تدعو أورنج تونس كافة الجمعيات التونسية الى تقديم مقترح مشروع يستجيب لهذه الاشكاليات ويساهم في تشريك العاملين المتطوعين لشركة أورنج تونس من خلال اعتماد أهداف مدروسة وقابلة للتنفيذ على أن يكون التمويل المطلوب ذو أهداف محدّدة وموثقة.

ترسل مقترحاتكم قبل يوم الجمعة 24 ماي 2019 على الساعة 19 عن طريق البريد الالكتروني على العنوان التالي :mecenat@orange.com مع ذكر عبارة “اعلان مشاريع القرى“.

علما بأن الجمعيات التي سيتمّ اختيار مشاريعها سيتمّ الاتصال بها.

وفي مايلي قائمة للوثائق المطلوبة :

http://solidarite.orange.tn/sites/default/files/dossier_de_candidature_vsmi_2019.docx

http://solidarite.orange.tn/sites/default/files/modele_de_budget_projet_fondation_orange_vf-6.xlsx

http://solidarite.orange.tn/sites/default/files/modele_de_chronogramme_projet_fondation_orange_vf-9.xlsx

لمزيد من المعلومات : mecenat@orange.com

معلومات عن أورنج تونس:

تعدّ أورنج تونس أوّل مشغل رائد في البلاد متحصّل على شهادة المطابقة للمواصفات 14001 ISO وشهادة ISO/IEC 27001  في مجال حماية وسلامة الأنظمة المعلوماتية والبيانات ومنخرط في الميثاق العالمي للأمم المتحدة،  كما تشغّل أورنج تونس 1200 موظّف في خدمة قرابة 4 مليون حريف موزّعين على كامل تراب الجمهوريّة.

وتطمح أورنج تونس بفضل ما تكتسبه من دراية وخبرة وابتكار ونشر للمعرفة في مجال التكنولوجيا الرّقمية إلى أن تصبح مستقبلا المشغل التونسي الرائد في هذا المجال مع الحفاظ على نمو متوازن وخلق نوع من القيمة المضافة لفائدة الجميع.

وفي اطار الرؤية الاستراتيجية للتنمية المستدامة الناجعة، قرّرت أورنج تونس إطلاق استراتيجية تضامنية هادفة  من خلال وضع التكنولوجيا والابتكار الرقمي في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتونس.

تعتبر أورنج تونس أوّل شركة تونسية تتوّج بجوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016 في دبي بفضل سياستها الهادفة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات : https://plus.orange.tn/

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here