جيلي تدخل رسميا سوق السيارات في تونس

0

 آيتي-نيوز (جيلي) – قدمت رسميا اليوم شركة سوتوديس، الممثل الرسمي لعلامة جيلي في تونس، فرع مجمع الزواري للسيارات، سيارة جيلي التي يتم تجميعها في مصانع ميدي كارز بسوسة.

خلال حفل بهيج اقيم بقاعة العرض الجديدة لجيلي التي تغطي مساحة 1000 متر مربع ببن عروس، اعلنت الشركة عن انطلاق تسويق نموذج جيلي GC6 في سوق السيارات في تونس بسعر تنافسي يبلغ 42.800 دينار مع ضمان 3 سنوات (او 100 الف كلم). مع العلم انه سيتم تسويق نماذج اخرى لهذه العلامة التجارية لاحقا.

و قد صرح السيد فارس الزواري، مدير قطب السيارات في المجمع، خلال ندوة صحفية: ″ يمكن ان تكون علامة جيلي غير معروفة في بلادنا لكنها شركة عالمية عملاقة للسيارات التي اقامت روابط و علاقات مع مجموعات دولية معروفة على غرار فولفو و داملار و ايضا بروتون.″

يبلغ طول سيارة جيلي GC6 4.342 متر و عرضها 1.692 متر في حين تبلغ قاعدة العجلات 2.502 متر مما يتيح راحة مثالية لكل ركابها و خاصة الذين يجلسون في المقاعد الخلفية.

من ناحية التصميم تأتي هذه السيارة بهيكل ثلاثي كما تتميز بالأناقة التي تؤكدها المصابيح الامامية المصممة بمهارة عالية. اما الخلفية فهي ذات خصوصيات تجعل من السهل تمييزها.

كما اضاف السيد الزواري: ″ تلبي جيلي GC6 كافة الاذواق و تستجيب لتطلعات و انتظارات العائلة التونسية بفضل الراحة التي توفرها. اما الصندوق الخلفي فيمكنه استيعاب 468 لتر. كما انها سيارة تناسب الشباب من خلال ديناميكيتها و ملامحها و طابعها القوي″.

فيديو:

بالنسبة للمحرك، فقد تم تجهيز جيلي GC6 بمحرك بنزين قوي ( القوة الجبائية 6 و 100 حصان) و سعة الاسطوانة 1498 صم 3 و اقتصادي و يبلغ متوسط استهلاكها للوقود ب 7.2ل/100 كلم.

فيديو:

يفتخر هذا النموذج من العلامة باحتكامه على مجموعة واسعة من التجهيزات على غرار مصابيح هالوجين و اضواء LED اثناء النهار و مصابيح الضباب الخلفية… اما في الداخل فيتمتع السائق بالتوجيه الهيدروليكي و رادار خلفي لتسهيل السياقة مع مقاعد مصنوعة من الجلد بلونيين مختلفين، في حين ان كل النوافذ الامامية و الخلفية كهربائية

السلامة مهمة في جيلي GC6 فبالاضافة الى نظامي ABS و EBD و الوسادات الهوائية الامامية لحماية السائق و مرافقه فاننا نجد نظام منع الحركة و قفل الامان لحماية الاطفال مع نظام تنبيه للابواب المفتوحة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here