“إيفارتاك” تطلق هاتفها الذكي الجديد “V9+” فائق الفعاليّة والأداء

0

آيتي-نيوز ( إيفارتاك ) – خلال تظاهرة خصصتها لهذا الحدث بنقطة بيعها الموجودة في  مغازة ” الباساج ”  بالعاصمة أطلقت العلامة التونسية الأولى في عالم الهاتف الجوال “إيفارتاك” مولودها الجديد ” V9+  curved – 4G  “.

هذه الجوهرة التكنولوجية الجديدة ذات الشاشة العملاقة والتصميم الأنيق تهدف إلى إعطاء كلّ واحد اتصالات جوالة سلسة بفضل تطبيقات موثوق بها .

ويحتوي هذا الهاتف الذكي الموجّه  إلى المستخدمين من  الجيل المتصل  على مجموعة من  الابتكارات بامتياز  خاصة في ما يتعلق بالتصوير السريع والتقنيات  الأخرى التي يعدّ بعضها  أكثر كفاءة  وأفضل آداء من البعض الآخر.

مواصفات عالية

يسمح هاتف ” V9+  ” بالإبحار بكل سهولة في عالم الأنترنات وعلى ” فايسبوك : و ” يويتيوب ” وبالتواصل مع أصدقائكم من خلال  كامل الشاشة باستخدام ” فايبر ” و ” سكايب ” أو ” واتساب ” نظرا إلى شبكته الواسعة “4G ” . وهو يسمح أيضا بعرض الصور الكبيرة بفضل جهاز تصوير “5MP ” في الخلف كما في الأمام .

ويحتوي هذا الجهاز الذي أنتجته علامة ” إيفارتاك ” على ذاكرة داخلية “8GB ”  تضمن تخزين معلوماتكم وملفاتكم .كما يمكنكم تثبيت تطبيقات عديدة بفضل تقنية ” Android GO ” التي توفّر مزايا لا تحصى ولا تعدّ .

من جهة أخرى يتيح هذا الجهاز الاستمتاع باتصال “4G ” مع استهلاك أقلّ للطاقة بفضل   تحسين البطارية مع تطبيقات أخف وزنا تستخدم بيانات أقل مقارنة بالإصدارات الأساسية من Android مثل نظام التشغيل ” OS ”  الذي يشغل مساحة تخزين أقل.

أما وزن هذا الهاتف فهو 175 غراما بما في ذلك البطارية .صحيح أنه خفيف الوزن لكنه صلب وقويّ .

وعلى غرار أغلبيّة الهواتف الذكية من ” إيفارتاك ” يحتوي هاتف ” V9+ ”  على شريحتين تسمحان باستخدام خطّين لمشغّلين اثنين في نفس الوقت مع السماح للمستخدم بالقيام بالإقتصاد في نفقات الاستعمال بصفة ملحوظة جدا .

تصميم رقيق وخفيف

يتميّز هاتف ” V9+”  بتصميم رقيق وخفيف وكذلك ” Curved ScreenFull HD ”  بمقاس ” 2.5D ”  و 5.7 بوصات وبدقة 720 x1440 بيكسال  تضمن جودة أكبر وأفضل للصورة .

وبالإضافة إلى الراحة البصرية والتعامل بشكل أفضل  فإن ” إيفارتاك ” تعدكم  بأن هاتفها الجديد  يتيح طرقا جديدة للتفاعل مع هاتفكم.

وبما أن الشاشة هي عنصر الإختيار الأول لأي هاتف جوال تعمل ” إيفارتاك ” دائما على تحسين جودة  شاشات هواتفها من أجل تلبية رغبات حرفائها وتوفير منتجات جديدة ومبتكرة لهم .

هاتف عملي وفعّال

لقد تم تجهيز هذا المولود الجديد من ” إيفارتاك ”  بمعالج ” Quad Core 1.25 Ghz  ”  وجهاز ” GPS ”  مدمج ونظام اتصال “4G ”  و ” ويفي ” و ” بلوتوث ”  مع قدرة تخزين تصل إلى “8GB ”  وبطارية  ” 2800 mAhper ”  تسمح للمستخدم  بساعات  من الإبحار  مع استقلالية ذاتية كاملة .

ويمثّل هذا الهاتف  مزيجا  من الذكاء التكنولوجي والبراعة والجمالية الثورية  بالإضافة إلى أنه يضمن استخداما مريحا للحرفاء.

أفكار مبتكرة تدعمها تكنولوجيا فعالة وقوية …ذلك هو المنهج الذي اختارته ” إيفارتاك ” لتفرض مجموعتها الواسعة من المنتجات المتصلة . ولا شك أن في سنة 2019 سيكون لكلّ شخص هاتفه ” V9“.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here