شنايدر إلكتريك تطلق مسابقة GO GREEN IN THE CITY 2019 في طبعتها التاسعة

0

آيتي-نيوز ( شنايدر إلكتريك ) – سيتم دعوة المتأهلين ذوي الأفكار الجريئة للتصفيات النهائية في برشلونة للمشاركة في قمة الابتكار العالمية لشركة شنايدر إلكتريك 2019

شنايدر إلكتريك، الرائدة في التحول الرقمي و إدارة الطاقة والأتمتة ، تطلق Go Green in The City 2019 ، و التي هي مسابقة دولية طلابية تطلق كل سنة لإظهار و استكشاف أفكار جريئة و حلول مبتكرة، من أجل أكثر ذكاء و أكثر فعالية و استدامة.

تعد الطبعة التاسعة من غو غرين في المدينة حدثًا كبيرًا على جدول أعمال المدارس العليا في الهندسة والتجارة في جميع أنحاء العالم. في عام 2018 ، شارك أكثر من 24000 من المبدعين الشباب ، 58٪ من فئة البنات ، من أكثر من 3000 جامعة في 163 دولة. تحدي هذه المسابقة في غاية الأهمية للمشاركين. فزيادة على منحهم الفرصة  للتأثير على التحول في الاقتصاد الرقمي ، هو يمنحهم أيضًا إمكانية الفوز برحلة دولية للمشاركة في قمة الابتكار العالمية لشركة شنايدر إلكتريك لعام 2019 ، وهو حدث ينعقد بالمدينة الاسبانية برشلونة يومي 2 و 3 أكتوبر.  إثر هذا الحدث، سيتمكن الطلاب من مقابلة خبراء شنايدر إلكتريك و المؤثرين  في الصناعة  الرقمية و الاستفادة من تدريب في هذا المجال. كما أنها فرصة للطلاب الفائزين لتقديم أفكارهم الجريئة ومشاركتها معهم لقيادة التحول نحو اقتصاد رقمي. في نهاية المطاف ، سيكون لديهم فرصة للحصول على وظيفة في شنايدر إلكتريك.

الوصل بين التنمية المستدامة والتكنولوجيا

 ستعرف طبعة 2019 زيادة من التحمس في المنافسة  و الفضل يعود إلى فئات المواضيع الأربعة التي يُدعى الطلاب إلى تقديم أفكارهم الجريئة فيها: مباني المستقبل، مصانع المستقبل، الشبكات الكهربائية المستقبلية و التنمية المستدامة و الوصول إلى الطاقة.

وتتماشى هذه التحديات مع إستراتيجية التنمية المستدامة لشركة شنايدر إلكتريك كما هي تعكس التزامها بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة(ODD) . يتم دعوة الطلاب للإدلاء بأفكارهم و إعادة تخطيط المستقبل وتقديم التنمية المستدامة من منظور أكثر كفاءة و فعالية، هادفين إلى ربط التأثيرات الاجتماعية والبيئية بالتكنولوجيا والعالم المؤسساتي.

و صرح أوليفييه بلوم ، المدير العام للموارد البشرية العامة بشنايدر إلكتريك ، “يواجه الجيل الصاعد  تحديات هائلة في خلق مستقبل أفضل. لا يمكن أن يصبح المستقبل المستدام حقيقة  ملموسة إلا إذا ساعدنا الشباب وو مكنَاهم أن يصبحوا قوة للابتكار و التجديد. أنا جدَ مسرور لأن Go Green in the City  أصبح منصة لتطوير أفكارهم من أجل مستقبل أفضل.

مسار تعلَم و تكوين مستمر للشباب

عبّر كل من زفيريفو شيساتزا و طاريرو سينتيا موتسينديكوا، طالبان من معهد علوم المياه والطاقة في الجامعة الإفريقية في الجزائر عن حماسهما كونهما فائزان في مسابقة Go Green In the Cityلطبعة 2018. و صرحت سينتيا طاريرو: “كانت مسابقةGo Green In the City تجربة رائعة لا مثيل لها.لقد بدأ كل شيء بفكرة بسيطة، و بفضل مساعدة موجهينا في شنايدر إلكتريك أصبحت فكرة عظيمة بعد تطويرها و تحسينها قصد مكافحة المجاعة في العالم” قبل أن يضيف زفيريفو شيساتزا: “بفضل المسابقة، تمكنا من ربط علاقات مع خبراء شنايدر إلكتريك  كما كانت هذه الأخيرة فرصة للتطلع أكثر على التحديات التي تنتظر العالم في مجال التنمية المستدامة”.

يجب أن تتكون الفرق  من طالبين في طور التكوين في مدارس التجارة، الهندسة، الفيزياء، المعلوماتية  أو الرياضيات كما عليها أن تتواجد في نفس المنطقة أو البلد طوال مدة المسابقة. يظمّ كل فريق امرأة واحدة على الأقل وفقا لسياسة التنوع و الشمول لشنايدر إلكتريك. آخر أجل لتقديم طلب المشاركة 29 ماي 2019.

حول شركة شنايدر إلكتريك

شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات.

كونها متواجدة في أكثر من 100 بلد،، تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات.

الشبكة العالمية التي نسجناها تجعلنا نتعاون على منصتنا المفتوحة مع عدد هائل من الشركاء، المدمجين و المبتكرين لضمان التحكم و الفعالية الآنية في التشغيل.

نحن نؤمن بأن موظفينا وشركائنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر وأن التزامنا للابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان من أجل حياة أرقى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here