إيفارتاك تطلق في السوق هاتفها الذكيّ الجديد الجوهرة V5

0

 آيتي-نيوز (إيفارتاك – الجوهرة V5 ) –  منذ أن بدأت نشاطها بتونس قبل أكثر من عشر سنوات ما فتئت العلامة التونسية للهواتف الجوالة ” إيفارتاك ” تبدع وتتألق. ومنذ أن أطلقت هاتفها الأول سنة 2008 أصبح عدد الهواتف التي ابتدعتها هذه العلام اليوم لا يقلّ عن 130 نوعا لعلّ آخرها الجوهرة الجديدة “ V5  ”  الذي رأى النور مؤخّرا وهو اليوم متوفّر في السوق .

ولئن كان التصميم ونبل المظهر والخطوط قد ميّزت  دائما الهواتف الذكية لعلامة ”  إيفارتاك ” فإنه يجب الإعتراف بأن ” V5 ”  يتميّز عن كل ما سبقه بخاصية هي في الواقع واحدة من أسرار تفرّده وسحره .

لقد تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة كبيرة  “5’’ 18.9 Full screen  لذلك فهو سهل الاستعمال وبأقل مخاطر لإمكانية تعرّضه إلى الكسر عند السقوط  . وهذا يعني أنه أفضل شكل لمشاهدة الفيديو على و قراءة المقالات الصحفية أو الإبحار بكل سهولة على شبكات  التواصل الاجتماعي .

و أصبح ذلك ممكنا بفضل  ” الإضافة الصغيرة “ التي يملكها الهاتف ” V5  ” التي تسمح  بتوزيع الشاشة على كامل واجهة الهاتف .

وتم تزويد الهاتف ” V5 ” بآخر  نسخة من ” Android GO ” وهي نسخة مخفّضة من ” android 8.1   ” المصادق عليها من طرف ” غوغل ” . ويتعلّق الأمر هنا بنسخة  مخففة من نظام الاستغلال الذي يسمح للهاتف بالاشتغال بطريقة سلسة بنسبة قليلة  من ” RAM ” . كما أن التطبيقات تصبح أقّل بطءا باستعمال معطيات أقلّ .

وتسمح نسخة ” Android GO  ”  لهاتفكم الذكيّ باستهلاك أقلّ للطاقة من أجل استقلالية أكثر وتسمح أيضا للتطبيقات بأن تكون أسرع بنسبة 15 بالمائة  علما بأن كافة هواتف ” إيفارتاك ” تحظى بتصديق ” غوغل ” .

وتحمل الهواتف الذكية ” V5 ” المتوفرة في نسختي ” 3 G ” و “4G  ” تحت ” android GO  ” شريحتين اثنتين . وهي مجهّزة ببطاريات “2000 Mah  ”  وتملك قدرة كبيرة على التخزين (1 G RAM et 8GB ROM ) في حين أن الكاميرا الأمامية والخلفية تعملان بخمسة ” ميغابيكسال ” التي تسمح بالحصول على صور أكثر دقّة وأكثر وضوحا وصفاء .

وبالإضافة إلى أنه موجود في كافة الولايات التونسية  فإن ” V5  ”  موجود أيضا في الفضاءات التجارية الكبرى والمغازات المتخصصة في بيع هواتف ” إيفارتاك ” .

كما تملك العلامة أكثر من سبعة مراكز لمصلحة ما بعد البيع في البلاد من أجل تقديم الخدمة للحرفاء عندما يكونون في حاجة لها .

ويوجد هاتف ” V5 “ في ثلاثة  ألوان  جميلة وهي الأزرق والفضّي والذهبي . أما سعره المقترح في السوق فهو 239.000 بالنسبة إلى نسخة ” 3G ” و 259.000 بالنسبة إلى نسخة “4G “.

ولا شكّ أن ّ إيفارتاك “ ومن خلال هذا السعر المعقول وفي المتناول تدلّل حرفاءها وتهديهم ” coque “  و” فيلم “ داخل علبة كل هاتف يشترونه .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here