‫تسمية هاتف أونور 10 الهاتف الذكي في إيسا لنمط الحياة 2018-2019

0
  • هاتف هونور الرئيسي الأحدث هو “الهاتف الأنسب” للجيل الجديد

آيتي-نيوز (أونور 10) – فازت شركة أونور، وهي شركة هواتف ذكية إلكترونية  للجيل الشاب، تحدد توجهات الموضة، وابتكارية، بجائزة جمعية الصور والصوت الأوروبية (إيسا) اليوم، جائزة إيسا نمط الحياة الهاتف الذكي 2018 – 2019. وقد أشادت إيسا بهاتف أونور 10 كـ”أنسب هاتف حتى لأكثر المستخدمين الشباب تطلبا”.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور، إن “ل“.

وقد أدى إطلاق هاتف أونور 10، الهاتف الذكي الرائد من  شركة أونور للعام 2018، إلى إطلاق تكنولوجيتي هواتف ذكية ثوريتين للمستهلكين. وقد أشادت إيسا بأونور 10 لتضمنه “نظام الكاميرا الأكثر ذكاءً في السوق” اليوم و “برنامج ذكاء اصطناعي متقدم قادر على التعرف على إعدادات التصوير وضبطها لما يصل إلى 500 حالة نمط حياة مختلفة. ونوهت إيسا أيضًا بهيكل الألومنيوم المذهل لهاتف أونور 10 وتصميمه الزجاجي الخلفي المتوفر بأربعة ألوان أنيقة”.

وقد تم استقبال أونور 10 بصورة حسنة جدا بين مشجعي وسائل الإعلام التقنية الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم. وبعد مرور ثلاثة أشهر على إطلاقه في الصين وبعد شهرين من الإطلاق العالمي في لندن، باعت شركة أونور 10 أكثر من 3 ملايين وحدة منه. وكان دعم المستخدمين إيجابيا للغاية بالنسبة للعديد من الميزات الرئيسية للهاتف الذكي. وقد حصل أونور 10 على أكثر من 10 جوائز من وسائل الإعلام في الصناعة، وحصل على جائزة Editor’s Choice ، وجائزة وايرد  Best mid-range smartphone وتمت تسميته في مجلة تيك رادار Best Smartphone of 2018، وجائزة أندرويد سنترال Best $400 Phone، وجائزة Choice Award، وجائزة بوكيت لينت Best Smartphone 2018.

ميزات أونور 10 الرئيسية

كاميرا الذكاء الصناعي 2.0

  • كاميرا أونور 10 الخلفية 24MP + 16MP، التي تدعمها وحدة المعالجة العصبية أن بي يو المبنية في الجهاز بصورة مستقلة، وتقنية تجزئة الصورة الدلالية الأولى في الصناعة.
  • الكاميرا الأمامية 24 أم بي المدعومة أيضا بتقنية الذكاء الاصطناعي 2.0.
  • تثبيت الصورة الأوتوماتيكي.

تصميم طليعي

  • 15 طبقة من الزجاج الثلاثي الأبعاد في الخلفية، ويظهر التصميم إشعاعا جميل الألوان من كل زاوية، بإضاءة طبيعية وفي الظل.
  • أونور 10 يأتي بمزيد مذهل من الألوان للمستهلكين – فانتوم بلو، فاانتوم غرين (1). تم إنتاج هذين اللونين الأيقونيين الرائعين في مركز باريس للجماليات، حيث ولد إبداع وحماس مهندسي ومصممي أونور.

ميزات أخرى

  • وحدة معالجة الصور التيربو
  • مستشعر أمامي فوق صوتي إبهمي تحت الزجاج
  • شاشة 5.84 بوصة أف أتش دي+ مع عرض 19.9 عديم الحافة
  • 4 غيغابايت رام و64 غيغابايت/128 غيغابايت روم
  • الشاحن السوبر (2) من أونور 5V/4.5A مع بطارية قيمة اعتيادية 3400 مللي أمبير في الساعة
  • إي أم يو آي 8.1 مستند على أندرويد 8.1

[1]  متوفر أيضا بلون ميدنايت بلاك وفانتوم غري

[2]   بناء على اختبارات  مختبر أونور.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

جمعية الصور والصوت الأوروبية (إيسا)

تأسست جمعية التصوير والصوت الأوروبية (إيسا) في العام 1982، وهي جمعية متعددة الوسائط تقوم باختبار المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية. وبعضوية تشمل 50 مجلة صوت وموبايل وفيديو وصورة من 20 دولة أوروبية. وتشتهر جوائز إيسا بأنها واحدة من أكثر توصيات المستهلكين مرموقية يمكن أن تحظى بها أي منتجات من هذه، ومؤشر رئيسي لأفضل قرارات الشراء للمستهلكين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here