تجديد الشراكة بين اتصالات تونس ومجمّع المحاسبين بتونس

0

آيتي-نيوز – جددّت اتصالات تونس الاتفاقية التّي تجمعها بمجمع المحاسبيّن بتونس لمدة ثلاث سنوات ٳضافية، بهدف مزيد تعزيز علاقات التعاون التي تجمع هذين المجمعين الوطنين.

وقد ترأس حفل التوقيّع كلّ من السيّدين محمد الفاضّل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ومحمد أنيس عيسى من رئيس مجلس مجمع المحاسبين بالبلاد التونسية وذلك يوم الخميس 26 جويلية 2018 بمقر اتصالات تونس.

وبمقتضي هذه الاتفاقيّة المتجدّدة، ستوفر اتصالات تونس لأعضاء المجمّع العديد من الحلول والامتيّازات الهامة وتعريفات التفاضليّة التي تشمل خدمات الهاتف القار والجوال وتراسل المعطيّات والأنترنت بالإضافة الى الحلول الجديدة المندمجة، الحوسبة السحابيّة والسلامة المعلوماتيّة خاصة حلول “Smart Home” و”EyeGuard”.

وأكدّ السيّد محمد الفاضّل كريّم من جانبه حرص اتصالات تونس على تمتيع أعضاء المجمّع بأحدث الحلول والتكنّولوجيّات في السوق مع عديد الامتيازات التفاضلية لمساعدتهم على مزيد تدعيم أنشطتهم في أفضل الظروف و تيسير التواصل مع حرفائهم و زملائهم وعائلاتهم.

وأفاد السيّد محمد أنيس عيسى رئيس مجلس مجمع المحاسبين بالبلاد التونسية بأن هذه الاتفاقيّة ستمّكن المجمّع من تطوير مستوى التنسيّق بين كافة منخرطيه عبر عديد الخدمات ذات القيمّة المضافة التي سيقدمها المشغل الوطني في تونس مثنيا على خبرات اتصالات تونس في مجال الحلول الموجهّة للمهنييّن، بنيتها الاتصاليّة المتطوّرة وتواجدها التجاري عبر كامل تراب الجمهورية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here