” سالكوم ” الموزّع الرسمي للهواتف الذكية “Infinix ” في تونس

0

 آيتي-نيوز (Infinix) – في إطار استراتيجيتها في التطوير والتنمية  أمضت شركة ” سالكوم ” المتخصصة في تسويق وخدمة ما بعد البيع للمنتجات التكنولوجية العالية والهواتف الجوالة تحت علامتها الخاصة ” إيفارتاك ” اتفاقية شراكة مهمّة مع المصنّع الصيني للهواتف الذكية ” Infinix ”  ستصبح  ” سالكوم  ” بموجبها الموزّع  الرسمي لهذا النوع من الهواتف في تونس .

ومن خلال هذه الشراكة ترمي ” سالكوم ” إلى المراهنة على هذه العلامة التي غزت العديد من الأسواق من أجل إكمال عرضها من علامة  ” إيفارتاك ” والتفتّح  من هنا فصاعدا  على أسواق جديدة وحرفاء جدد .

وفي هذا الإطار صرّح محمد بن رحومة الرئيس المدير العام لشركة ” سالكوم ” قائلا : ” إنه شرف كبير لمؤسسة سالكوم أن تمضي هذه الشراكة وأن تصبح الموزّع الرسمي لعلامة ” Infinix ”  في تونس . نحن لنا الثقة التامة في أداء هذه العلامة وفي قدرتها على جذب مستخدمين أصبحوا أكثر حرصا وأكثر دقّة في طلباتهم في كل ما  يتعلّق بالمنتجات الالكترونية .”.

وأكّد كليمونسو إكسو الرئيس المدير العام لمؤسسة  ” Infinix ”   أنه يشترك معه في هذا الإحساس  ثم أضاف قائلا : ” من خلال إمضاء هذه الشراكة نحن متأكدون من أننا قمنا بالاختيار الصحيح … نحن مقتنعون  بأن أداء هواتفنا   الذكية سينال رضاء الشبان والأقل شبابا من هؤلاء المغرمين بشبكات التواصل الاجتماعي  الذين لا ينقطعون عن البحث عن التجديد والأصالة سواء بالنسبة إلى صورهم أو فيديوهاتهم أو أيّة تطبيقة محمولة أخرى تسمح لهم  بتطويرها على العالم الرقمي “.

ولم يكن اختيار ” سالكوم ” لمنتجات ” Infinix  ”  من قبيل الصدفة . فهذه العلامة متوفّرة في أكثر من 50 بلدا وما فتئت تحصد نجاحا كبيرا لا غبار عليه .

وتحتل العلامة الصينية المرتبة الثانية في المغرب من حيث نصيبها في السوق  ونفس الشيء في الهند ونيجيريا  وخاصة مصر  التي تشهد بيع ما لا يقل  عن 170 ألف هاتف كل شهر.

” سالكوم  و “ Infinix   ”  تضعان ثقتهما في “ Jumia  ” وتطلقان ” Infinix Hot S3

 في مرحلة أولى ستكون منتجات ” “ Infinix   ”  متاحة للبيع فقط على الأنترنات . وقد وضعت ” سالكوم ” و “ Infinix   ”  ثقتهما في علامة ” جوميا ” لعدّة اعتبارات لعلّ أهمّها أن هذه العلامة تعتبر موقع البيع الأول في تونس على الأنترنات وهي أيضا الموقع الأكثر زيارة وهي خاصة الرائد في أكثر من 16 بلدا إفريقيّا منها المغرب ونيجيريا والكوت ديفوار.

ومن أجل تجسيد هذه الشراكة ستضع ” سالكوم ” في السوق النموذج الأول وهو الهاتف الذكيّ ” Infinix Hot S3  ” الذي أطلق في القارة الأسيوية في فيفري 2018 وهو يحمل تصميما أنيقا جدا ويمثّل أداة قويّة  تمزج العديد من الوظائف المتطورة . وهو مجهّز بشاشة لمسيّة 5.65 بوصات ودقة 720 بيكسال بمقدار 1440 بيكسال.

ولأنه مموّن بمعالج  Qualcomm Snapdragon 430 octa-core 1,4 GHz   فإن هاتف ” infinix S3  ” يسلّم مع 3 Go de RAM . ويحتوي  هذا الهاتف على  كاميرا  أوّلية  من 13 ميغابيكسال في الخلف ولعبة تسديد أمامية من 20 ميغابيكسيل لالتقاط  صور ” السيلفي “.

وقد تم تجهيز الهاتف “Infinix Hot S3  ”  ببطارية  4000mAh وهو يعمل بتقنية Android 8.0 ويبلغ طوله 152.30 وعرضه 72.80 وسمكه 8.40  بينما يبلغ وزنه 150.00 غراما .

وتجدر الإشارة إلى أن ”  Infinix ”  لن تنطلق فقط بهاتف ذكي إذ أن لها 3 منتجات أخرى منتظرة . وهذه المنتجات التي تطوف كلها حول تقنيات ” أندرويد ” ستكون هواتف ذكية (Surf Smart و Race Bolt )  و phablette يمكن أن تستوعب بطاقتي SIM  وسيتم تسويق هذه المنتجات بأسعار معقولة وفي متناول متوسطي  الدخل .

.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here