إيليانا فافان تنضم إلى شركة “كاسبرسكي لاب” مديراً عاماً لأوروبا

0

آيتي-نيوز – تقلدت إيليانا فافان منذ جانفي 2018، منصب المدير العام لأوروبا في كاسبرسكي لاب. وكانت تشغل إلى حدود هذا التعيين منصب مديرة المبيعات في شركة أوراكل، حيث اكتسبت خبرة لا تقل عن 25 عامًا رفيعة المستوى في قطاع تكنولوجيا المعلوميات، في المناصب التجارية والإدارية والتقنية.

أصبحت إيليانا فافان مديرة الاستراتيجية التجارية وتطوير المبيعات في أوروبا. وهي تقود الفريق الأوروبي لتنفيذ استراتيجية الشركة للاستمرار في النمو في قطاعات B2C والرقمي والأمن السيبراني للمقاولات.

تتمتع إيليانا فافان بخبرة قوية في مجالات أمن تكنولوجيا المعلوميات، SaaS والحوسبة السحابية وكذلك البرمجيات تطبيقات للمقاولات وإنترنت الأشياء. في الآونة الأخيرة شغلت في أوراكل منصب مديرة المبيعات (إدارة رأس المال البشري)، كما كانت مسؤولة أيضًا عن تطوير المبيعات لألمانيا وسويسرا. وقد سبق لها أن تولت مناصب إدارية أخرى في كونترون وSaba Software وJuniper Networks و كاسبيرسكي لاب في الفترة الممتدة من 2010 إلى 2012 كمديرة عامة لأوروبا الغربية. من 1998 إلى 2009 شغلت العديد من المناصب في مايكروسوفت، بما في ذلك منصب رئيس استراتيجية الإصدار لدى المقاولات الكبيرة والشركاء في أوروبا الوسطى والشرقية.

وإليانا فافان حائزة على شهادة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة توينت التقنية في هولندا. بفضل سجلها القوي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأمن تكنولوجيا المعلومات، اكتسبت سمعة قوية في تطوير السوق والإدارة العامة والمبيعات والتسويق والخدمات والاستشارات والتسويق وتطوير الاستراتيجية وتنفيذها.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة قالت إيليانا افافانأنا سعيدة جدًا بالعودة إلى كاسبيرسكي لاب للعب دور رئيسي في تشكيل المستقبل الواعد للشركة. أصبح الأمن السيبراني أكثر أهمية بالنسبة للمستهلكين والمقاولات على حد سواء مع تزايد الهجمات ونقاط الضعف التي تؤثر على البيانات الشخصية والعمليات التجارية. وتمكِّن تقنيات وأبحاث “كاسبرسكي لاب” الرائدة في الشركة من اغتنام الفرص لتحقيق طموحها في حماية الجميع في الفضاء السيبراني“.

بفضل خبرة إيليانا الغنية على مستوى المبيعات في مجال تكنولوجيا المعلومات، ديناميكيتها وشغفها ، نحن على ثقة من أنها ستساعدنا على النمو بشكل أكبر في أوروبا، من خلال بناء علاقات أقوى” يضيف ألكسندر مويسييف، رئيس مجلس إدارة CBO (كبير مسؤولي الأعمال) في كاسبيرسكي لاب.

بخصوص كاسبيرسكي لاب

شركة كاسبرسكي لاب هي شركة عالمية للأمن السيبراني تم تأسيسها في 1997 . إن خبرة شركة كاسبرسكي لاب في مجال أمن التهديدات وأمن تكنولوجيا المعلومات لا تزال تثري إنشاء حلول وخدمات أمنية لحماية الشركات والبنيات التحتية الحساسة

والحكومات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تتضمن مجموعة الحلول الأمنية الواسعة لشركة “كاسبرسكي لاب” حماية شاملة ونهائية للهواتف  وعددًا من الحلول والخدمات الأمنية المخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة باستمرار. تساعد تقنيات كاسبيرسكي لاب أكثر من 400 مليون مستخدم و270000 زبون على حماية الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here