اتصالات تونس شريك وراعي رسمي لمركز المسيّرين الشبان في تونس

0

آيتي-نيوز – في إطار تدعيم ريادتها في مجال الخدمات الموجّهة للمؤسسات، أمضت اتصالات تونس اتفاقيتي رعاية وشراكة مع مركز المسيّرين الشبان بتونس.

وقد انتظم حفل التوقيع يوم الاربعاء 9 ماي 2018 في المقرّ الاجتماعي لاتصالات تونس، بحضور كل من السيّدين محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ومعز الغالي رئيس مركز المسيّرين الشبان وبحضور مسؤولين من الشريكين.

وبمقتضي هذه الاتفاقية ستكون اتصالات تونس الراعي الرسمي والحصري في قطاع الاتصالات الذي سيساند مركز المسيّرين الشبان في تونس طيلة سنة 2018.

وعلى المستوي التجاري، ستوفر اتصالات تونس لأعضاء ومنخرطي المركز مجموعة متنوعة من العروض الاتصالية في مجالات الهاتف القار والجوّال وتراسل المعطيات والحلول المندمجة ﺬات السعة العالية.

وقد عبّر السيّد محمّد الفاضل كريّم عن سعادته بهذه الشراكة المبرمة مع مركز المسيّرين الشبان لمعاضدة المؤسسات في جهودها الراميّة لمزيد النهوض بالاقتصاد الوطني ومواجهة تحديات العولمة. مؤكدا بهذه المناسبة التزام اتصالات تونس بتلبية حاجيات شركائها من أجل ارساء علاقات ممّيزة وطويلة المدى.

من جانبه، عبّر السيّد معّز الغالي عن سعادته بمشاركة اتصالات تونس المبادئ التي يدافع عنها مركز المسيّرين الشبان في تونس وبدعمها لمختلف أعماله في كامل تراب الجهورية.

وخلال هذا الاحتفال، وقع السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس على ميثاق الشركة المسؤولة التي أطلقها مركز المسيّرين الشبان. ويعكس هذا الميثاق التزام اتصالات تونس بمزيد تدعيم علاقاتها مع مختلف شركائها وحرصها على تعزيز ثقافة المبادرة المسؤولة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here