قاعدة مشاهدي ياه لايف ترتفع إلى أكثر من 10 مليون أسرة في شمال أفريقيا

0
  • وفق بحث السوق السنوي لشركة”إس إي إس”،لرصد الأقمار الصناعية، ياه لايف تصل إلى أكثر من 10 مليون أسرة عبر الجزائر وتونس والمغرب

آيتي-نيوز – أعلنت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي “ياهلايف”،المشروع المشترك بين شركة “إسإيإس”،المشغل العالمي في خدمات الأقمار الصناعية، وشركة “الياه للاتصالات الفضائية” الإماراتية، أن أكثر من 10 مليون أسرة في الجزائر وتونس والمغرب وجهوا أطباقهم اللاقطة إلى ياهلايف في 52.5 درجة شرق، وفقاً لبحث السوق السنوي لشركة “إسإيإس” لرصد الأقمار الصناعية. وخلص المسح إلى أن شركة ياهلايف تقدم خدماتها إلى 64% من الأسر في الجزائر و51% من الأسر في تونس و58% من الأسر في المغرب.

كما تقدم ياه لايف إحدى الشركات التابعة لشركة “إسإيإس” خدماتها للبث التلفزيوني الفضائي إلى نحو 13 مليون منزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى الصعيد العالمي، تصل “إسإيإس” إلى 351 مليون منزل وتخدم أكثر من مليار مشاهد في جميع أنحاء العالم. حيث يصل “إسإيإس” إلى 32 مليون منزل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و30 مليون منزل في أفريقيا، و75 مليون منزل في أمريكا الشمالية، و167 مليون منزل في أوروبا، و33 مليون منزل في أمريكا اللاتينية.

وأطلقت ياه لايف أول باقةمنقنواتهاالمغاربيةفينوفمبر 2015،مع 43 قناةجزائرية. وتخدم ياه لايف اليوم هذا المجتمع بأكثر من 160 قناة عربية وفرنسية، منها 115 قناة حصرية على ياه لايف. ومن خلالالتركيزالمستمرعلىقنوات الرياضةوالأفلاموالأخبار، بالإضافة إلى جودة الصورة الاستثنائية التي يوفرها القمر الصناعي الياه 1، تبرز ياه لايف كخيار مثالي للعملاء والمشاهدين.

وتعليقًا على الأرقام الحديثة، قال عمار برنبو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ياه لايف: “منذ بدايتها، شكلت منطقة المغرب العربي محوراً رئيساً بالنسبة لنا. وسنواصل التزامنا بتقديم مجموعة شاملة من المحتوى التلفزيوني الممتاز، والذي يلبي أذواق الجماهير والمجتمعات المتنوعة ثقافياً في هذه المنطقة، ونحن فخورون بجهودنا المبذولة في سبيل تحقيق هذا الالتزام، وسنعمل على زيادة توفير القنوات التلفزيونية المحلية والدولية الممتازة عاماً تلو الآخر“.

وستقدم ياه لايف تقارير مفصلة لهذا المسح خلال المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في 26 أفريل الجاري، في مدينة الثقافة، تونس.

تأسست “ياهلايف”،التي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها،في عام 2011 كمشروع مشترك بين شركة “إسإيإس” الرائدة عالمياً بمجال تشغيل الأقمار الصناعية وشركة الياه للاتصالات الفضائية “الياه سات” الإماراتية، وتشغّل ياه لايف شبكة رائدة لبث قنوات تلفزيونية فضائية عالية الوضوح وتؤثر بشكل إيجابي على حياة مشاهديها من خلال التواصل المستمرمن خلال اللغة والمحتوى. واليوم، تعتبر شركة ياه لايف مشغل الأقمار الصناعية الأسرع نمواً في المنطقة، حيث وصلت قاعدة مشاهدي ياه لايف إلى أكثر من 28 مليون أسرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب غرب آسيا وأوروبا.

تأسست “ياه لايف”، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في عام 2011 كمشروع مشترك بين شركة “إس إي إس” الرائدة عالمياً بمجال تشغيل الأقمار الصناعية وشركة الياه للاتصالات الفضائية “الياه سات” التابعة والمملوكة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة) التي تعد أحد الأذرع الاستثمارية لحكومة أبوظبي.

“ياه لايف” هي شركة للبث التلفزيوني الفضائي تقدم باقة واسعة من القنوات التلفزيونية عالية الجودة إلى جمهور متنوع الثقافات. وتشمل قنوات “ياه لايف”، التي تبث ضمن النطاق الترددي KU، أكثر من 390 قناة ناطقة بأكثر من 15 لغة في أسرع الأسواق نمواً وديناميكيةً في مناطق الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وجنوب غرب آسيا وأوروبا. وتعتبر “ياه لايف”

كما أنها أيضاً مزود القنوات الفضائية الأوسع انتشاراً لدى العديد من المجتمعات بما فيها الفارسية والشرق الأوسط والكردية والأفغانية والبلقانية والمغاربية والجنوب آسيوية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here