ضمن إطار تطوير شبكتها، تفتتح ألفا فورد وكالة جديدة

0

آيتي-نيوز – تفتتح ألفا فورد الموقع الجديد لوكالة مرسى للسيارات لتسجّل مرحلة أخرى من تطبيق سياسة توسيع شبكتها من خلال إنشاء الفروع المحلية. تقع الوكالة الجديدة كلياً في منطقة البحر الأزرق (في الضاحية الشمالية من مدينة تونس) وهي تتولى بيع مجموعة مركبات فورد وتقدّم الخدمات التابعة لها. وإذ نالت وكالة مرسى للسيارات تصنيف 3S فإنها تلبّي معايير شركة صناعة السيارات وهي تتضمّن: صالة عرض، وورش خدمة ما بعد البيع، وخدمة قطع الغيار الأصلية.

وقال أشرف البستاني، المدير العام لشركة فورد في شمال أفريقيا: ‌”إن فورد جعلت من قابلية الولوج والجاهزية محورا رئيسيا لعرضها حيثما تعمل العلامة عبر العالم. ومن خلال إضافة وكالة إضافية الى شبكتنا في تونس سنستمر في طريقنا الذي رسمناه دائما، والمتمثل في مواصلة اقتراح خدمات تستجيب لمعايير العلامة، مع تسويق السيارات التي تؤسس لسمعة فورد في جميع القارات“.

وكالة عصرية جديدة كلياً

تمتد وكالة مرسى للسيارات على مساحة 1450 متراً مربعاً. وتحتل صالة عرض فورد مساحة 300 متر مربع وتسمح بعرض 6 مركبات.

 أما الخدمة التقنية فتشتمل على التصليح الميكانيكي بالإضافة إلى تصليح الهياكل وطلائها. وهي تتضمّن بالتحديد: قسم الخدمة السريعة الذي يضم منصتين، وقسماً ميكانيكياً مجهّزاً بـ3 منصات من الجيل الجديد، وورشة متطوّرة لتصليح الهياكل وطلائها. يتألف فريق البيع وما بعد البيع من 12 شخصاً يتولون أمر العملاء لصيانة مركباتهم وتغيير زيوتها. إنّ جميع الفنّيين هم مجازون ومدرّبون لدى فورد.

ويمكن تأمين قطع الغيار عند كاونتر قطع الغيار والأكسسوارات الموجود داخل الوكالة. ستباشر مرسى للسيارات العمل فور افتتاحها وتضمن توفير قسم كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بها، عبر اعتمادها على أداء متجر ألفا فورد في تونس.

يتلزم فريق مرسى للسيارات بكافة أعضائه بتلبية احتياجات العملاء بموجب معايير فورد، ويحرص على تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

يقدّم المدير العام لشركة ألفا فورد السيد المنصف القليبي تهانيه لهادي لخوة وفراس عزيز، مؤسّسي الوكالة ويضيف: “تواصل ألفا فورد خطتها لتطوير شبكتها بهدف جعل منتجات فورد بمتناول المستهلك التونسي أكثر فأكثر عبر توفير مجموعة من الخدمات المحلية من خلال وكالاتنا المعتمدة“.

نبذة عن ألفا فورد

شركة فرعية تابعة لمجموعة ألفا المتخصصة في مجال السيارات. تأسست الشركة عام 2002 وهي تتولّى حصرياً توزيع مركبات علامة فورد وقطع الغيار الخاصة بها. كما تؤّمن خدمة ما بعد البيع.

يعمل حالياً لدى ألفا فورد 116 شخصاً بصورة مباشرة.

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة.

 كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 202,000 موظف في كافة أرجاء العالم.

 تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب.

تأخذ فورد الشرق الأوسط على عاتقها أيضاً مسؤولية المواطنة المؤسسية بإطلاق العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة، مثل برنامج منح فورد للمحافظة على البيئة، ومحاربات بروح وردية: الحملة التي تهدف إلى نشر الوعي والتثقيف عن سرطان الثدي، ومهارات القيادة لحياة آمنة الموجه للسائقين الشباب، وأكاديمية هنري فورد لريادة الأعمال: المبادرة التدريبية لرواد الأعمال الشباب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here