“إيرباص” تستعرض مزايا وفوائد استخدام حلول الإتصالات الهجينة في حالات الأزمات والطوارئ خلال مشاركتها في معرض “آيسنار 2018”

0

آيتي-نيوز (إيرباص) – تسلط “إيرباص” الضوء على أهم الفوائد والمزايا التي يمكن الحصول عليها جراء استخدام حلول الاتصالات الهجينة في حالات الأزمات والطوارئ وذلك ضمن محاضرة بعنوان “مستقبل عمل الشرطة’Future)(Policing’ forum تقيمها خلال مشاركتها في دورة هذا العام من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار)، الذي يقام لغاية 8 مارس الجاري في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

وسيتطرق سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في”سكيور لاند كوميونيكيشنز” لدى إيرباص خلال المحاضرة إلى الحديث عن التطور الآمن لشبكات الإتصالات الهجينة الحالية والجيل الجديد من الشبكات؛ وجهاز “تاكتيلون دابات” وأهمية استخدامه على شبكات الاتصال في الأزمات والطوارئ، بالاضافة إلى مسابقة “تحدي تطبيقات الطوارئ” (Critical App Challenge)، الذي سيتم اطلاقها قريباً، وهو مايعكس اهتمام الشركة بمواصلة التعاون مع مطوري التطبيقات مستقبلاً من أجل تطوير المزيد من الحلول لقطاعات والطوارئ والأزمات.

وقال بوري: “نحن سعداء في مشاركتنا في معرض “آيسنار”، الذي يشكل منصة استراتيجية تتيح تواصل الهيئات الحكومية الإقليمية وضباط الأمن الوطني وإنفاذ القانون والمختصين والمشترين معمزوديومصنعي الحلول الأمنية الدوليين.وسنقومخلال هذه المحاضرة باستعراض العديد من المزايا والفوائد التي يمكن الحصول عليهامن خلال استخدام حلول الاتصالات الهجينة في حالات الأزمات والطوارئرفيعة المستوى، والدور الهام التي تقوم به في إدارة النشاطات اليومية لعملياتالإتصال في حالات الأزمات والطوارئ.”

 نبذة عن شركة “إيرباص”:

“إيرباص” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة. وحققت الشركة خلال العام 2016 عوائد بلغت 67 مليار يورو، كما بلغ تعداد قواها العاملة حوالي 134.000 موظف. وتوفر “إيرباص” المجموعة الأكثر تكاملاً من طائرات الركاب ذات 100 إلى 600 مقعد. كما أنها تعد إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال صناعة الطائرات القتالية وطائرات التزويد بالوقود وطائرات النقل والمهام، بالإضافة إلى كونها مؤسسة الفضاء الأولى في أوروبا وثاني أكبر شركة فضاء في العالم. أما في مجال طائرات الهيليكوبتر، فتوفر الشركة حلول الطائرات المدنية والعسكرية الأكثر كفاءة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن “سكيور لاند كوميونيكيشنز”

“سكيور لاند كوميونيكيشنز” هي إحدى وحدات الأعمال التابعة لشركة “إيرباص” والتي تقوم بتطوير وتركيب وصيانة شبكات الاتصالات اللاسلكية الأرضية (PMR/LMR) القائمة على تقنيات “تيترا” و”تيترابول” و”بي25″ (P25)، كما توفر الشركة مجموعة واسعة من حلول وأجهزة الاتصال اللاسلكي للعملاء حول العالم.  وتشمل محفظتها أيضاً حلول الاتصالات عريضة النطاق في الأزمات والطوارئ والمستندة إلى معايير (3GPP)، ومراكز الاستجابة لحالات الطوارئ (911/112). وتعتبر “سكيور لاند كوميونيكيشنز” أيضاً شركة رائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية الخاصة (PMR)، حيث تمتلك أكثر من 280 شبكة للاتصال اللاسلكي في أكثر من 74 دولة، وهي الشركة الرائدة في الولايات المتحدة في مجال مراكز الاستجابة 911، حيث يخدم حلها للتعامل مع المكالمات “فيستا 911” (VESTA 911) أكثر من 60% من حجم السوق. وتوظف الشركة حوالي 1.700 شخص في 19 دولة حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here