الآن التصوير أكثر متعة ! فريق “أمور جدية” يجرب المميزات الجديدة لهاتف هواوي Mate 10 Lite

0

آيتي-نيوز (هواوي) – هل ترغب الاستفادة من أحدث الابتكارات في برمجيات التعرف على الوجه، وتجربة مستويات جديدة من المرح مع الصور ضمن تجربة المستهلك الشاملة، هواوي توفر لكهذه االتجربة مع Mate 10 Lite.

أوضح نوفل الورتاني، خلال الحلقة الفارطة من برنامج أمور جدية، أن ميزة التعرف على الوجه من هواوي هي وسيلة مريحة للتفاعل مع Mate 10 Lite وهو ما يوفر خيارات إضافية عن استخدام البصمات لفتح الهاتف.

في جو من الدعابة، حاول فريق نوفل الورتانيتجربة وظيفة التعرفعلى الوجه مع Mate 10 Lite، قبل اخذ العديد من الصور مع تغيير المرشحات والخلفيات في كل مرة.

في الواقع، يحتوي الإصدار الأخير للبرمجيات Mate 10 Lite علىخاصية الواقع المعزز لزيادة التمتع بوظيفة الصورة الشخصيةوالآن يمكنك أن تكون أكثر إبداعا من أي وقت مضى مع الصور الخاصة بك، مع خيارات كثيرة بدءا من الخلفياتوالمؤثرات الخاصة المستوحاةمن الواقع.

العب واربح هاتفي هواوي Mate 10 Lite !!

أطلقت هواوي تونس أيضا لعبة للفوز بهاتفي Mate 10 Lite! بمجرد أن تعلق على الصورة مع إضافة إسم صديقك على الصورة فريق أمور جدية على صفحة الفيسبوك الرسمية من هواوي تونس.

صممت الميزات الجديدة لإضافة المزيد من الميزات والمتعة لتجربة المستهلك، وتشمل خاصية التعرف على الوجه، فضلا عن عدسة الواقع المعزز (AR) لتوفير خلفيات ممتعة وملونة.

ومن أهم الأشياء التي تهم محبي Mate 10 Liteهو أن هذا الهاتف الذكي يجمع العديد من الميزات التنافسية ومع هذه الميزة الجديدة والمثيرة، سيكون للهاتف بالتأكيد الأفضلية في سوق الهواتف الذكية المتوسطة بسعر تنافسي ومدروس.

وMate 10 Lite الذي فاز بالمركز الأول في السوق التونسية لمبيعات الهواتف الجوالة، يعرف اليوم بأنه أفضل هاتف ذكي ضمن الهواتف المتوسطة لكن بإمكانية عالية.

وتعد هواوي ثالث أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم، حيث تعد نفسها منافسا قويا لشركة آبل وسامسونج، وخاصة في الأسواق الناشئة مثل السوق التونسية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here