معرض صفاقس الدولي يطلق صالون السيارات “أتو ماد” من 18 إلى 21 أفريل 2018

0

المرأة (السيارات) – قرّرت إدارة معرض صفاقس الدولي إطلاق صالون جديد يعنى بالسيارات من 18 إلى 21 أفريل القادم ويحمل اسم الصالون المتوسطي للسيارات “أتو ماد” “AUTO MED” وفق ما أكده منسق هذه التظاهرة المعارضية الجديدة رياض بن حمادو يوم الاثنين 15 جانفي 2018.

وقال بن حمادو إن الاستعدادات متقدمة للغاية في الإعداد للصالون الجديد مؤكدا أنه سجلت بعد بعض الحجوزات من وكلاء بيع السيارات في تونس للمشاركة في هذا التظاهرة المهنية الرامية إلى “تقريب الموديلات الجديدة للماراكات التقليدية للسيارات والأنواع المستحدثة المقتصر وجودها على تونس العاصمة إلى المواطنين في صفاقس والجنوب التونسي عموما” وفق قوله.

وأضاف قائلا “إن بعث هذا الصالون الذي ينتظم بالتعاون مع الغرفة الوطنية لوكلاء السيارات حظي بالتفاعل الايجابي من عديد الأطراف الفاعلة في القطاع ولا سيما فروع وكالات بيع السيارات المنتصبة بصفاقس التي يناهز عددها 30 وكالة ممثلة لأكثر من 40 ماركة عالمية تروج بالجمهورية التونسية“.

وسيشمل الصالون على عدة محاور من أبرزها فضاء لعرض أحدث مودالات وأنواع السيارات والحافلات والشاحنات وبعض الأنشطة الإنتاجية والتجارية المتصلة بقطاع السيارات كمؤسسات المحروقات والزيوت وصنع وبيع كماليات السيارة بالإضافة إلى عدد من المؤسسات المالية الداعمة كالبنوك والتأجير المالي والتأمينات.

وسيخصص ضمن فضاء العرض رواق لعرض مجموعة من السيارات والدراجات النارية الرياضية المعدة للسباق إلى جانب مجموعة أخرى من السيارات القديمة التي يحافظ أصحابها على عراقتها وجماليتها.

وبالتوازي مع العرض سيمكن رواد الصالون الراغبين في اقتناء سيارات بأسعار تفاضلية بمناسبة الصالون من تجريب السيارة المرغوب فيها Test Drive وتفقد مميزاتها والتعرف على خصوصياتها، وستقوم لجنة التنظيم بالاتفاق مع العارضين بتهيئة رواق خارجي محاذي لفضاء العرض يخصص لسيارات التجربة التي يمكن الجولان بها بمصاحبة ممثل الوكالة. وأفاد رياض بن حمادو بأن هذه التجربة المعمول بها في المعارض الدولية للسيارات في الخارج ستكون الاولى من نوعها في تونس حيث لم يسبق اعتمادها إلى حد الآن حسب قوله.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here