“إيفارتاك” تواصل الابتكار والتجديد وتطلق 6 آلات جديدة لإعداد القهوة

0

فآيتي-نيوز (إيفارتاك) – منذ سنة 2006  لم تتوقّف “إيفارتاك” العلامة التونسية  المعروفة في عالم الهواتف الجوالة الذكية عن بذل الجهود والوسائل من أجل غزو أسواق جديدة  وكسب مستهلكين جدد.

وفي إطار تنفيذ استراتيجيتها التوسّعية  الكبيرة وجّهت “إيفارتاك” اليوم عنايتها نحو الأجهزة المنزلية الصغيرة من خلال إطلاق 6 نماذج من آلات  إعداد القهوة  وذلك من أجل تطوير أنشطتها  وتدعيم صورتها وسمعتها الطيبة التي اكتسبتها لدى المستهلكين التونسيين ولكن أيضا لتدعيم رأسمال الثقة التي نسجتها معهم  طوال السنوات الأخيرة  المميزة بالعطاء والنشاط في مجال الهاتف الجوال.

تصميم مدروس

من خلال الانخراط في هذا التحدي الجديد لم تترك “إيفارتاك” شيئا للصدفة. ولأنها تدرك أن الأدوات الكهرومنزلية  رفيق دائم في كافة الأيام فهي تدرك أيضا أن تصميمها  يمثّل أهميّة  قصوى. وعلى هذا الأساس قامت “إيفارتاك” بدرس كافة التفاصيل وانتهت إلى تصميم  مضغوط  (design compact) يعطي انطباعا بصريا لمذاق طيب. ومن هنا تم رسم آلات إعداد القهوة من “إيفارتاك” بمنحنيات لطيفة وناعمة  مع الدمج الكامل لخزّان الماء. وبالتالي فإن آلات إعداد القهوة الممضاة من “إيفارتاك” تحتوى على كافة الخصائص التي تمكنها من الاستجابة إلى تطلعات المولعين بالقهوة.

تجربة لا مثيل لها من أجل لحظة ممتعة

ومن خلال إطلاق آلات إعداد القهوة ترسم “إيفارتاك” مرحلة حاسمة  على درب توسّعها وتحوّل استراحة قهوة بسيطة إلى تجربة لا تنسى. وسواء في العمل أو مع الأصدقاء أو مع العائلة فإن القهوة تمنحكم لحظات استثنائية لترشّف مشروبكم المفضّل. ولا شكّ أيضا أن الموديلات المقترحة سترضي كافة الأذواق خاصة في هذه الفترة  التي تميزها أجواء الاحتفالات  ويمكن أن تمثّل هدايا  ذات قيمة بالنسبة إلى المولعين بالأحاسيس  القوية.

أما الموديلات المقترحة فهي كالآتي:

–  Modena  بسعر 69 دينارا

–  Alfredo  بسعر  79 دينارا

–  Roméo Café  بسعر 99 دينارا

–  Corléone  بسعر 99 دينارا

–  Il Caffè    بسعر  229 دينارا

–  Néro di Néro بسعر   299 دينارا

حملة غنية بالنكهات

وبما أنها قوية بسمعتها وعلاقة الثقة التي تجمعها بحرفائها  فإن “إيفارتاك” تواصل انتهاج رؤية  الجوار التي تحرص على اعتبارها قيمة  دائمة من أجل أن توفّر لهم الأفضل والأحسن دائما.

وتحت نغمات أصيلة  ودافئة  تجمع أشخاصا حول قهوة  لذيذة لعبت “إيفارتاك” ورقة الحميمية من خلال إطلاق عملية تذوّق في قلب مغازتها  الكائنة بضاحية سكّرة.

وبالإضافة إلى معاينة  أهم منتجات العلامة  خلال تحوّلهم على عين المكان فإن المستهلكين  أهدوا أنفسهم فرصة عشق المعطّرات والنكهات وخاصيات  عشق قهوة استثنائية.

ومن خلال هذه العملية تسجّل “إيفارتاك” انضمامها إلى سوق الآلات الكهرومنزلية  وتكشف الستار عن أحدث جديدها… موعدنا إذن في مغازة “إيفارتاك” سكّرة  إلى غاية يوم السبت  30 ديسمبر  2017  لاكتشاف أي نوع من القهوة تفضّلون.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here