المحرك: تدشين جديد لعلامة شاحنات مرسيدس بينز في سوسة

0

آيتي-نيوز (مرسيدس) – دشنت شركة المحرك، الممثل الرسمي في تونس لمرسديس بينز، وكالتها الجديدة في مدينة سوسة، وهي متخصصة في بيع وخدمات ما بعد البيع الشاحنات الصناعية الحاملة لعلامة مرسديس بينز تراكس.

تقع الوكالة الجديدة في شارع استراتيجي على الطريق الحزامية بأكودة وتغطي مساحته 1800 متر مربع منها 910 متر مربع مساحة مغطاة و600 متر مربع قاعة عرض تمكن الزائرين من اكتشاف أهم موديلات العلامة من شاحنات مرسيدس بينز والتي ستنهي السنة في صدارة مبيعات الشاحنات الثقيلة في تونس لسنة 2017.

إضافة إلى اقترابها من حرفاءها من خلال توسيع عروضها خارج تونس الكبرى تسعى شركة المحرك لتبرهن انها حريصة على تلبية انتظارات شركاءها المهنيين من خلال توفير المساعدة التقنية 7/7 و 24/24 وذلك من خلال ورشتها المتنقلة.

هذا الافتتاح الجديد هو رسالة قوية من شركتنا، اولا للمدينة الحيوية سوسة والتي تضم ايضا مصنعنا ايكار و ثانيا لجميع حرفاءنا في الساحل و الوسط والجنوب التونسي لنؤكد لهم التزامنا بتزويدهم بالخدمات التي من حقهم التمتع بها من علامة مرموقة مثل مرسيدس بينز، وخاصة فيما يتعلق بقطع الغيار الأصلية“. هذا ما صرح به السيد لسعد بن عمار المدير العام لشركة المحرك بمناسبة تدشين الفضاء الجديد مذكرا أيضا أن الشركة تحصلت على شهادة  ISO 9001 في إدارة الجودة.

يندرج هذا التطور ضمن خطة تنمية للفترة 2017-2022 وهي تهدف إلى إرساء سياسة تكوين لضمان زيادة مهارات فريق البيع و ما بعد البيع وتحسين جودة خدمات البيع (التدخلات، عقود الخدمات، توفير قطاع الغيار) وهذا بهدف تقديم خدمات ترتقي الى تطلعات الحرفاء والعلامات التجارية الممثلة من قبل شركة المحرك.

يجدر التذكير أن هذه الوكالة هي الثانية لشركة المحرك في مدينة سوسة بعد قاعة عرض تاتا. ومن المقرر فتح وكالات اخرى على غرار بنزرت في نهاية العام ثم قابس فقفصة ثم جندوبة في 2018.

من حيث عرض المنتوجات، تحتكم مرسديس بينز تراكس على شاحنات تنافسية واقتصادية بفضل المحركات التي تمكن من استهلاك الوقود بين 5 و10 بالمئة مقارنة بالعلامات التجارية الاخرى.

من الجدير بالذكر ان شاحنات مرسديس بينز مجهزة بنظام فرامل Telligent® مما يمكن السائق من مزيد السيطرة على الشاحنة بغض النظر عن الميدان الذي يوجد به. كما أن قمرة القيادة توفر فضاء عمل مريح مع أزرار تحكم سهلة الاستعمال بالنسبة للسائق مما يوفر له ظروف عمل مريحة”. هذا ما أكده السيد محمد مسعودي المدير التجاري للعلامة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here