Tanitjobs.com رائد مواقع التشغيل في تونس، يتجدّد ويعزّز التكافؤ بين حاجيات التوظيف والباحثين عن شغل

0

آيتي-نيوز (Tanitjobs.com) – تمّ انشاء موقع Tanitjobs.com سنة 2006 وفي ظرف عشر سنوات أصبح الموقع يحتل مرتبة ريادية بتونس تهدف لتثمين جودة الانتدابات، بفضل فرق العمل الشابة والإرادة الحقيقية لتقديم الأفضل لفائدة مسؤولي التوظيف والباحثين عن الشغل.

يُسجّل الموقع 25 ألف زيارة يومية و350 ألف مرشح باحث عن شغل و35 ألف مسؤول توظيف نشيط كما ينشرأكثر من 250 إعلانا يوميا حيث أصبح Tanitjobs.comيمثل أحسن تكافؤ بين حاجيات مسؤولي التوظيف والباحثين عن شغل.

 وخضع موقع Tanitjobs إلى التحديث ست مرات منذ تأسيسه ويُعلن اليوم عن تحديث جديد هوبدون شك أهم من أي تحديث آخر سواء على مستوى الجانب الوظيفي أوعلى مستوى التصميم. وإلى جانب ذلك، يطمح الموقع إلى جلب المزيد من أصحاب عروض التشغيل من بين مسؤولي الموارد البشرية لمزيد نشر هذه العروض.

Tanitjobs تجد حلولا ملموسة لمشاكل البطالة بتونس

سجلت تونس أكثر من 800 ألف عاطل عن العمل في نهاية سنة 2016 من مختلف الأعمار يمثلون 15،6 بالمائة من سكان البلاد التونسية، ونجد من بينهم 200 ألف عاطل من حاملي الشهادات العليا. وتُمثّل البطالة أكبر التحديات التي تواجهها مختلف الحكومات المتعاقبة والقطاع الخاص على حد السواء.

 ويُجسّم موقع Tanitjobs التزام القطاع الخاص لمساعدة العاطلين التونسيين للحصول على موطن شغل بسرعة وبشكل مستدام.

موقع Tanitjobs الجديد، موقع تفاعلي في خدمة التشغيل

تشمل النسخة الجديدة لموقع Tanitjobs تعزيز السلامة المعلوماتيّة لضمان خصوصيّة الباحثين عن شغل والسرعة في الاستجابة بفضل برنامج جديد يمكن من الاستجابة الكاملة والتامة إلى جميع الطلبات.

  • بالنسبة للباحثين عن شغل، هناك خدمة إشعار تم تشغيلها، تُعلمهم وتسمح لهم بالاستجابة بسرعة وبالرد على أي عرض.
  • بالنسبة للمؤسسات، تم تركيز برمجية تسمح للمؤسسات المنتدبة المسجلة على موقع Tanitjobs بمتابعة ومراقبة مختلف مراحل عملية الانتداب وبصفة يسيرة. ويسمح الفضاء الجديد للمؤسسات بتثمين الشركة وتقديم أنشطتها وضبط إعلاناتها ضمن قائمة إلى جانب نشر علامتها التجارية.
  • كما تم بعث مدوّنة على الموقع لمتابعة جميع أنشطة الموارد البشرية والحصول على نصائح ومعلومات مشخّصة.

وصرّح الدكتور الهاشمي الخليفي أحد مؤسسّي موقع Tanitjobs.com :” نود أن نشكر بصدق المؤسسات والباحثين عن شغل الذين وضعوا ثقتهم فينا منذ أكثر من عشر سنوات فقد أصبح Tanitjobs خلال هذه السنوات موقعهم فعلا.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here