DISWAY تعلن عن تسويق منتجات DELL EMC في تونس

0

آيتي-نيوز (DISWAY) – يسعد  علامتي Dell الرائد العالمي من خلال فرعه بشمال وغرب إفريقيا وDisway رائد توزيع  أجهزة الإعلامية في إفريقيا أن تعلنا عن إمضاء اتفاق شراكة  يتعلّق بتوزيع منتجات  DELL EMC  على التراب التونسي.

 ويأتي  هذا الاتفاق  مكمّلا لعرض Disway  في تونس وهي شركة رائدة في توزيع حلول EMC  للتخزين والمحاكاة الافتراضية و”الأرشفة”  أو الحفظ في الأرشيف … وغيرها.

وفي نفس الإطار دائما صرّح السيد حكيم بالمعاش رئيس مجلس إدارة  Disway قائلا: “إن مؤسستنا مسرورة بإمضاء هذا الاتفاق مع مؤسسة Dell EMC التي تتمتع  بسمعة قويّة تمثّل فيها هذه العلامة ضمان ثقة لا تضاهى. وبالفعل فإننا وبفضل هذه الشراكة سنتمكّن من الاستجابة إلى متطلبات الموزعين التونسيين بأكثر نجاعة من خلال تنويع عروضنا  ومن خلال استكمال ما لدينا من رصيد بمجموعة واسعة من المنتجات بداية من العروض البسيطة والسهلة إلى الحلول الأكثر شمولا وأكثر تعقيدا معززين بذلك استراتيجية One-Stop-Shop التي نعتمدها“.

 وتعتبر شراكة  DELL EMC مع  Disway على كافة الأرض الإفريقية متلائمة ومتوافقة مع الاستراتيجية التجارية لهذا المصنّع وهي تستهدف الأسواق الجديدة والناشئة في القارة. وبالإضافة إلى ذلك ستسمح هذه الشراكة لمؤسسة DELL EMC بتعزيز حضورها في تونس وتنويع اقتحام ميادين تكنولوجيا  المعلومات والإلكترونيك العام على كافة التراب التونسي.

ومن جهته  قال السيد أنيس عبد السلام المدير العام لمؤسسة Disway: “إن هذه الشراكة ستسمح لمؤسسة DELL EMC بإحكام قبضتها  بالإعتماد  أيضا على الشبكة الواسعة من الشركاء الذين تزودهم Disway  أحد أهمّ الموزعين المعروفين في تونس بفضل تغطية هذا الموزع  الواسعة والشاملة وقدراته المالية وتجربته  وخبرته في ميدان تكنولوجيا المعلومات“.

 وتعتبر تونس البلد الذي يسجل نسب نموّ أكبر وأوضح في شمال  إفريقيا. ومن هنا تأتي أهميّة الشراكة مع Disway من أجل تعزيز العرض التونسي مع أحدث الابتكارات  والتكنولوجيات المتطورة جدا.

وبالفعل ينتظر قطاع تكنولوجيا المعلومات تسجيل نسبة نموّ تقدّر بنحو 10 في المائة خلال السنوات القادمة وذلك بفضل  التحوّل الرقمي (الرقمنة) وتحديث المؤسسات الهادف إلى تحسين إنتاجيتها  وتنافسيتها.

أما  السيد أحمد خليل المدير العام لشركة  Dell EMC لشمال إفريقيا وغربها فقال من جهته : “يلعب موزّعونا دورا رئيسيا وحاسما في برنامجنا الجديد للشراكة. ونحن  سعداء بأن نجد  إلى جانبنا شركة  Disway  في سوق مزدهرة مثل السوق التونسية في بلد ( تونس ) منفتح على الشركاء  المحليين منهم أو  المنتمين إلى الشمال الإفريقي أو إلى غربي القارة. ولا بدّ هما من التذكير  بأن Disway  ترافق EMC   منذ سنوات  على نفس هذه الأرض التونسية“.

ماذا تعرف عن  DELL Technologies  ؟

 تجمع “دال تكنولوجي” تشكيلة فريدة من الشركات التي توفّر البنية التحتية الأساسية للمؤسسات  من أجل بناء المستقبل الرقمي وتحويل إعلاميتها وحماية  أصولها الأكثر قيمة وثمنا وهي المعلومات. وتوفّر الشركة خدماتها  لحرفاء من مختلف الأحجام في ما لا يقل عن 180 بلدا في العالم  انطلاقا من لوحة تمثّل 98 في المائة من “ثروة 500 ” إلى المستهلك الذي يقترح  أكثر الحلول  تناسقا وتجديدا للصناعة.

ماذا تعرف عن شركة  Disway ؟

تعتبر مجموعة (Disway Disway Group)  أوّل مشغّل للتوزيع بالجملة  في أجهزة الإعلامية والاتصالات في إفريقيا  وهي مدرجة في بورصة الدار البيضاء (Ticker : DWAY)  وحاصلة على شهادة  ISO 9001.

وبفضل 300 من المتعاونين وشبكة تشمل أكثر من 3500  موزّع توفّر المؤسسة تشكيلة واسعة ومختلفة من العلامات العالمية لأكبر الناشرين ومصنّعي الإعلامية في العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here