“إيفارتاك” تساعد على إنجاح المشاركة التونسية في تظاهرة “تكنو باراد” بباريس

0

آيتي-نيوز (تكنو باراد) – وفاء لمقاربتها المتمثلة في المراهنة على الشبان وعلى أنشطتهم كانت للعلامة التونسية للهاتف الجوال “إيفارتاك” مشاركة لافتة ومعبّرة من أجل إنجاح الحضور التونسي في تظاهرة “تكنو باراد” (Techno Parade) التي التأمت بباريس يوم 23 سبتمبر 2017.

وبالفعل فقد كان الحضور التونسي في هذا الحدث الهام في عالم الموسيقى الالكترونية مجسّدا  في جزء منه بفضل الدعم المادّي والمالي لعلامة “إيفارتاك” من أجل أن تكون هذه المشاركة التونسية بارزة في هذا الموعد الثالث على التوالي من خلال عمل “نحن تونس وصوت قرطاج” (We Are Tunisia et Sound of) الذي تألّق بمشاركة ملحوظة أضفت أجواء الفرحة والحيوية من خلال مشاركة 8 من “دي دجي” التونسيين من أجل إسعاد الجمهور ومن خلال حضور خاص للفنان “حسان الدوس” الذي أدّى أغنية أنجزت خصيصا لتظاهرة “تكنو باراد”.

وشهدت هذه التظاهرة أيضا حضور اسم فنّي كبير “ضيف مفاجأة” ونعني هنا طبعا الفنانة الموهوبة ياسمين عزيّز التي أبدعت وأمتعت الجمهور.

وقد راهنت “إيفارتاك” دائما على الشباب من خلال مساعداتها المالية والعديد من المساهمات الأخرى المختلفة في الأحداث التمثيلية في مجال الثقافة والترفيه والرياضة مؤكدة مرة أخرى بروز تونس التعدد وتونس التسامح والتفتح على ثقافات العالم أجمع وعلى أجيال المستقبل.

ولا شكّ في أن “إيفارتاك” اصطفّت دائما إلى جانب الثقافة التي تحمل توجّها كونيّا ولن تتردّد لحظة في مساندة مختلف المشاريع الواعدة ذات القيمة المضافة والتي تحمل لمسة تحررية بالنسبة إلى الشبان التونسيين.

يبقى أن نشير إلى أن تظاهرة “تكنو باراد” بباريس هي موعد سنوي ينتظم منذ 19 سنة. واستطاع هذه الحدث أن يجمّع هذه السنة حوالي 300000 شخص. وقد سمح لعشاق الموسيقى الالكترونية بالخصوص وإلى أشخاص آخرين طبعا بأن يطوفوا بشوارع باريس وراء 60 عربة جاءت من عدة بلدان من العالم.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here