ابتداءا من 30 أكتوبر 2017، طيران الإمارات تؤمّن يوميّا رحلات إلى دبي

0

آيتي-نيوز (طيران الإمارات) – أكدت طيران الإمارات مجدداً التزامها نحو تونس، حيث أعلنت عن عزمها زيادة رحلاتها بين تونس ودبي من ست إلى سبع رحلات في الأسبوع اعتباراً من 30 أكتوبر 2017.

وسوف تعمل الرحلة السابعة الجديدة كل يوم إثنين بطائرة بوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. ومن شأن هذه الرحلة أن تسهم في توفير مزيد من الخيارات للمسافرين من تونس الى مقر الناقلة الرئيس في دبي، ومواصلة رحلاتهم إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وغرب آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية والولايات المتحدة الأميركية.

كما ستوفر الرحلة الجديدة بين تونس ودبي طاقة شحن إضافية قدرها 23 طناً في كل اتجاه. وتشمل أبرز المنتجات تنقل من تونس إلى دبي الفواكه والخضروات، والأطعمة البحرية الطازجة والمجمدة والكمأة والتمور، والإلكترونيات.

في هذه المناسبة، أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية تتيح للمقيمين في تونس السفر إلى كل من شنغهاي وهونج كونج وقوانغتشو وبانكوك وسيؤول ابتداءً من 1380 ديناراً تونسياً على الدرجة السياحية وابتداءً من 4380 ديناراً تونسياً على درجة رجال الأعمال. وللإستفادة من العرض، ينبغي على المسافرين إجراء الحجوزات وشراء التذاكر بين 25 و30 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر بين 25 سبتمبر و31 مارس 2018. تطبق الشروط والأحكام.

يذكر أن طيران الإمارات نقلت منذ إطلاق أولى رحلاتها إلى تونس في 29 أكتوبر 2006 حتى اليوم، حوالي مليون مسافر وأكثر من 60 ألف طن من الشحنات. وتوظف الناقلة أكثر من 500 تونسي عير شبكة خطوطها العالمية، يشغلون عدة، بمن فيهم 200 مضيفة ومضيف جوي.

ويحظى المسافرون من وإلى تونس بخيارات ترفيهية متعددة، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة. كما يمكن للمسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات واستخدام عربات الأطفال في مطار دبي الدولي، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، والدمى والألعاب المجانية.

ويتمتع الركاب في جميع الدرجات بأفضل الخدمات والمنتجات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية المنحدرون من جنسيات مختلفة، وبأشهى المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات المجانية. وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يصل إلى حقيبتين بوزن 23 كيلوغراماً لكل حقيبة لمسافري الدرجة السياحية، وحقيبتين بوزن 32 كيلوغراماً لكل حقيبة لمسافري درجة رجال الأعمال و الدرجة الأولى. وستتيح الخدمة الجديدة أيضاً مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية.

وتقلع رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 748” مطار قرطاج الدولي في الساعة 2:55 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 11:45 ليلاً. في حين تغادر رحلة العودة “ئي كيه 747” من مطار دبي الدولي في الساعة 9:20 صباحاً لتصل إلى تونس في الساعة 1:15 ظهراً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here