هاتف “Evertek V1+Max” مولود جديد من مجموعة V1

0

آيتي-نيوز (Evertek V1+Max) – من أجل سعادة حرفائها  في كل مكان  عبّرت العلامة  التونسية التي لا غنى عنها في عالم الهاتف الجوال  “إيفارتاك” عن سعادتها بالإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد ” 4 جي بشريحتين ” ألا وهو V1 + MAX المتوفّر حاليا في كافة نقاط بيع ” إيفارتاك ” ولدى موزّعى العلامة.

وعملا بنظرية ضرورة تطوير كافة منتجاتها تقترح “إيفارتاك” على حرفائها الهاتف  الجديد V1+MAX  الذي يخلف هواتف   V1و V1 Mini وV1 Nano  وهو يعتبر أول هاتف ذكيّ في مجموعة  V1 مجهّز بأربع ” جيغا ” (4G)  وهي خاصية  أصبحت مطلوبة أكثر فأكثر من قبل المستخدمين .

ولأنه مجهّز بشاشة 5.5” HD  وبمعالجARM Cortex-A53 Quad-Core 1.25Ghz ARM  فإن هاتف  V1 +MAX هو بلا أدنى شكّ  الهاتف الذي يملك أكبر شاشة  من علامة ” إيفارتاك ”  من أجل استعمال أمثل وقراءة أفضل .

أما على مستوى التصميم فإن الشاشة المقوّسة باثنين فاصل 5  (2.5) صم  تعرض خطوطا  جميلة ومتناغمة  من أجل تجربة أفضل للمستخدم  وكل ذلك في تصميم أنيق ومريح .

وبالرغم من الحجم الكبير لهذه الجوهرة  ( أي الهاتف الذكي V1 + MAX ) فإن المستخدم لا يكاد يشعر به في جيبه . فهو يزاوج في الوقت ذاته بين الخفّة والرقة والسلاسة.

وعلى غرار أغلب  “المواليد الجدد”  لعلامة  “إيفارتاك” فقد تم تطوير هاتف V1 + MAX بتقنيات  Android 6.0.

وبما أن  طاقة التخزين تمثّل عنصرا محدّدا في اختيار أي هاتف ذكيّ فإن ” إيفارتاك ” قامت بدمج ذاكرة  بقوّة  1GB de RAM et de 16GB de ROM  . وبفضل عمربطارية مقدر بنحو 3 300mAh فإن هاتف   V1 + MAX  يستجيب  إلى معايير الدوام بفضل بطارية عالية الدقة والآداء صمّمت خصّيصا  لتدوم أطول .

ويتوفّر هذا الهاتف الذكي الجديد  بداية من اليوم  بسعر مقترح للعموم لا يتجاوز 399 دينارا.

ماذا تعرف عن ط ” إيفارتاك ” ؟

هي علامة تجارية تونسية متخصصة في أجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات . وقد  أنشئت في جوان 2006 وأخذت على عاتقها  مهمّة  في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .

وتقترح “إيفارتاك” هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من  المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في مختلف  تراب الجمهورية.

وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة أطلقت “إيفارتاك” العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.

ويشار إلى أن  Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

ولعلّ ما يميّز تاريخ هذه الشركة اليوم أنها استطاعت أن  تجد لها مكانا في دولة “الكوت ديفوار” من خلال مكتب “سالكوم” وأيضا من خلال فتح مغازة لها في أبيدجان. وحسب آخر دراسة أجريت في فيفري 2017 فإن “إيفارتاك” تستأثر بنسبة 27 في المائة من السوق التونسية.

وتضع “إيفارتاك” في مخططها المستقبلي وفي هذا الشهر بالذات إطلاق منتجات ومنها على سبيل المثال V1, V1 Nano et M1  التي سوف نتطرّق إلى الحديث عنها في مناسبات قادمة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here