شركة ألفا هيونداي موتور تساند الحملة الصيفية لجمعية سفراء السلامة المرورية

0
  • حملة تحسيسية من أجل عطلة عقلانية

آيتي-نيوز (ألفا هيونداي) – في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، تعلن شركة ألفا هيونداي موتور عن مساندتها للحملة الصيفية التحسيسية التس أطلقتها جمعية سفراء السلامة المرورية.

في إطار البرنامجها الخاص الذي وضعته جمعية سفراء السلامة المرورية (صيف 2017)، يعلن الموزّع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في تونس مشاركته الفعّالة في البرنامج الذي قدمته الجمعية خلا ندوة صحفية بالعاصمة بتاريخ 27 جويلية 2017.

يشمل البرنامج جملة من الفعاليات على غرار:

  • إطلاق حملة رقمية و حملة ملصقات توعوية في المناطق الحضرية تتمحور حول الظواهر التالية (استعمال الهاتف الجوّال والسياقة في حالة سكر وحالات السرعة).

كما سيتم بث ملصقات الحملة على الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث والمواقع المتخصصة الأخرى.

  • تنظيم حملات تحسيسية على الطرقات التونسية وفي أماكن تواجد المصطافين.

من خلال المشاركة في هذه الحملة، تؤكّد شركة ألفا هيونداي موتور التزامها بالمساهمة في إنجاح هذا الجهد الوطني الذي يقوده المجتمع المدني و الذي يهدف إلى الحدّ من عدد الحوادث على الطرقات التونسية خاصة مع الأرقام الصادمة الصادرة عن الجهات المعنية في هذا المجال.

خلال سنة 2016، خلّفت حوادث الطرقات 400 قتيلا و 2173 جريحا ما يمثل خطرا جديا بالنسبة للمجتمع التونسي و خاصة شريحة الشباب 19-35 سنة. هذه الوضعية دفعت جمعية سفراء السلامة المرورية و شركائها إلى التركيز على الشباب خلال هذه الحملة الصيفية.

تندرج مساندة شركة ألفا هيونداي موتور لجمعية سفراء السلامة المرورية في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية لمصنّع السيارات الكوري الجنوبي و الذي يحمل شعار “معا لنحرّك العالم”. يهدف هذا البرنامج إلى إرساء جملة من القيم المواطنية التي تتبناها العلامة هيونداي. يعكس هذا الإلتزام الاهتمام الذي يوليه مصنّع السيارات الكوري الجنوبي لاحترام معايير السلامة الأكثر دقّة من أجل حماية حياة مستعملي الطريق.

 لمحة عن جمعية سفراء

منظمة غير حكومية أنشئت يوم 05 فيفري 2013 و نشرت بالرائد الرسمي عدد 40 ليوم 02 افريل 2013.

تعمل الجمعية من خلال الحملات التحسيسية و حلقات التكوين و الدراسات العلمية و ذلك من اجل مقاومة اخلالات السلامة المرورية و توعية مستعملي الطريق

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية خلال ترويج أكثر من 3500 سيّارة سنة 2016.

تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2017 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here