اتصالات تونس تواصل تغطية المناطق الحدودية بخدمات الهاتف الجوال والانترنت

0

آيتي-نيوز (اتصالات تونس) – تمكنت المصالح الفنية لاتصالات تونس من تشغيل محطة هاتف جوال رقمي بمنطقة “الطلغ” من معتمدية بن قردان بولاية مدنين.

وستوفر هذه المحطة خدمات الهاتف الجوال والانترنت في هذه المنطقة الحدودية التونسية الليبية التي تعرف تواجدا مكثفا للمصالح الأمنية والعسكرية الساهرة على حماية الحدود.

كما ستمكن اتصالات تونس بذلك الزوار و المتساكنين الذين يجوبون هذه المناطق الشاسعة يوميا للرعي ولممارسة سائر أنشطتهم الفلاحية من البقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم.

وتُعدّ اتصالات تونس المشغل الوحيد الذي نجح في تأمين تغطية هذه المنطقة الحدودية متحديا بذلك كافة العوامل المناخية و الخصائص الجغرافية لهذه المنطقة.

ويذكر أن اتصالات تونس كثفت في السنوات الأخيرة مجهوداتها لـتغطية الصحراء التونسية  وكافة المناطق الحدودية بما في ذلك تلك التي لا تتوفر فيها المردودية التجارية، بهدف تمكين جميع التونسيين أينما كانوا من أفضل الخدمات الاتصالية.

كما انفردت اتصالات تونس في الفترة الأخيرة بتقديم عرض لتغطية المناطق البيضاء بشبكة الاتصالات ذات السعة العالية. وتسعى بذلك اتصالات تونس إلى توفير النفاذ لخدمة الاتصالات الهاتفية وفق المعايير الدولية للجودة وتوفير خدمات النفاذ للانترنات بسعة دنيا تقدر بـ4 ميغابيت في الثانية لسكان هذه المناطق البيضاء الموزعة على 15 ولاية و 112 عمادة.

وتعزز اتصالات تونس بذلك تموقعها كالمشغل الأول بالبلاد الذي يغطي جميع المناطق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here