إلى جانب منح تأشيرة مجانية: “طيران الإمارات” تمدد فترة عرضها الخاص بالسفر إلى دبي

0

العرض يشمل إمكانية شحن حقيبة سفر ثالثة مجاناً وبطاقة “ماي إيماريتس باس”

آيتي-نيوز (طيران الإمارات) – أعلنت شركة “طيران الإمارات” عن تمديد فترة عرضها الذي يتيح للمسافرين التونسيين زيارة دبي والاستفادة من أسعار خاصة للسفر على متن درجتي السياحية ورجال الأعمال. ويشمل العرض تأشيرة مجانية، وإمكانية شحن حقيبة سفر ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً دون دفع رسوم إضافية، وكذلك الحصول على بطاقة “ماي إيماريتس باس My Emirates Pass”.

ووفقاً للعرض الخاص تبلغ تكلفة تذكرة السفر من تونس إلى دبي على متن الدرجة السياحية 1190 ديناراً تونسياً، ودرجة رجال الأعمال 3519 ديناراً تونسياً. وتشمل أسعار التذاكر ضرائب المطار كما أنها خاضعة لمدى توافرها عند الحجز، وكذلك لمجموعة من الشروط والأحكام الخاصة. ويسري العرض لمدة محدودة، حيث يجب أن يتم حجز التذاكر بين 11 يوليو و30 نوفمبر 2017.

ومع اختيارها كـ”أفضل خطوط جوية في العالم” لعام 2017 بحسب استطلاع موقع “تريب أدفايزور” TripAdvisor لآراء المسافرين، تقدم “طيران الامارات” أيضاً تأشيرة مجانية لمدة 30 يوماً لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (خاضعة لموافقة سلطات الهجرة)، وإمكانية شحن حقيبة سفر ثالثة بوزن يصل إلى 23 كيلوجراماً على الدرجة السياحية و32 كيلوجراماً على متن درجة رجال الأعمال دون رسومٍ إضافية، فضلاً عن الحصول على بطاقة “ماي إيماريتس باس” التي يمكن استخدمها للاستفادة من كافة العروض الحصرية والحسومات بجميع أنحاء دبي.

وتتيح “ماي إيماريتس باس”، التي يسري مفعولها لغاية 31 أغسطس 2017، للعملاء الاستفادة من الحسومات الخاصة في أكثر من 120 مطعماً عالمي المستوى ومنفذاً للمأكولات ضمن فنادق دبي. بالإضافة إلى باقة من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك زيارة ملاعب الجولف المخصصة للبطولات، أو المنتزهات الترفيهية المشوقة، أو مراكز السبا الفاخرة بجميع أنحاء المدينة. وللتعرف على كافة عروض “ماي إيماريتس باس”، يمكن زيارة الرابط التالي: www.emirates.com/english/offers/4221290/my-emirates-pass

وتوفر دبي على مدار العام عروضاً مميزة تلائم جميع أفراد العائلة وتتنوع بين تجارب التسوق والمطاعم عالمية المستوى، والشواطئ الخلابة والمباني المميزة. لذا يمكن لزوار المدينة استخدام بطاقة “ماي إيماريتس باس” لاختبار أحدث الوجهات السياحية التي لا بد من زيارتها عند القدوم إلى دبي، بما في ذلك منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” السياحي الذي يضم 3 منتزهات ترفيهية هي “بوليوود باركس دبي” و”موشن جيت دبي” و”ليجولاند ووتربارك”؛ الذي يعدّ أول منتزهات “ليجولاند” الترفيهية في المنطقة. كما تقدم المدينة مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الإمكانيات المادية.

وتقدم “طيران الإمارات” على متن جميع رحلاتها ساعات ترفيهية مميزة للعملاء من خلال نظامها الترفيهي ice، والذي يوفر ما يزيد على 2500 قناةً من الترفيه الصوتي والمرئي عند الطلب والتي تشمل أحدث الأفلام والموسيقى والكتب السمعية والألعاب. كما أنها توفر باقة من المنتجات والخدمات المخصصة للأطفال مثل الألعاب المجانية، والوجبات والأفلام المخصصة للأطفال، وأولوية الصعود على متن الطائرة للعائلات، وكذلك استخدام عربات الأطفال مجاناً في “مطار دبي الدولي”.

علاوةً على ذلك، سيتمكن العملاء من اختبار حسن الضيافة التي تشتهر بها طواقم العمل متعددة الجنسيات على متن طائرات الناقلة، وكذلك الإستمتاع بأشهى المأكولات المحلية والعالمية المحضرة باستخدام مكونات طازجة على يد طهاة مميزين، إلى جانب باقة واسعة من خيارات النبيذ والمشروبات المجانية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here