مؤتمر هواوي السنوي للجودة الداخلية: ريتشارد يو يقدم 10 رسائل أساسية التي ستشكل مستقبل هواوي

0

آيتي-نيوز (هواوي) – عقدت مؤخرا هواوي لمجموعة أعمال المستهلك (سي بي جي) مؤتمرها السنوي للجودة الداخلية لسنة 2017. وكجزء من المؤتمر، أدى الرئيس المدير العام لشركة سي بي جي، ريتشارد يو وكل الفريق التنفيذي للادارة اليمين الدستورية، معلنا أن “الحرفاء هم في صميم عملنا والجودة هي أساس بقائنا.”

خلال الثلاثة سنوات الماضية، سجلت هواوي لمجموعة أعمال المستهلك نمو إيجابيا، إذ تمكنت من تعزيز مكانتها باعتبارها ثالث أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية من حيث حصتها في السوق العالمية. ومع زيادة المنافسة وتسارع نسق الابتكار، تعمل جميع الأطراف المعنية في القطاع لمزيد تحفيز النمو. واستجابة لديناميكيات السوق، أكد السيد يو وفريق إدارة هواوي لمجموعة أعمال المستهلك التزامهما لوضع الحرفاء في قلب فلسفة تصميم هواتف هواوي، مما يجعل معيار الجودة على رأس أولوياتهما.

وشدد السيد يو على أهمية مراقبة الجودة من البداية الى النهاية لكونها العامل الحاسم لنجاح الأعمال التجارية الاستهلاكية لهواوي. وحسب السيد يو ستشكل الجودة جزءا أساسيا من التنمية المستقبلية لشركة هواوي مما سيسمح بالتغلب على المنافسة الشرسة وتحقيق النمو على المدى الطويل.

وفيما يلي 10 رسائل الرئيسية التي ستشكل مستقبل هواوي:

  1. تستند مجموعة أعمال هواوي للمستهلك على مبدأ “التركيز على المستهلك”. دون الجودة، كل الجهود ستكون دون جدوى.

هدفنا هو استهداف سوق المنتجات الراقية لذلك ينبغي أن نعرف احتياجات ومتطلبات حرفائنا.

  1. الشركة ألتي تتجاهل تجربة الحرفاء ولا تعطي قيمة للمستهلك النهائي هي شركة دون مستقبل.
  2. قضاء بعض الوقت في الخطوط الأمامية: أن تكون الفاعل بدلا من مجرد مفكر.

لمعرفة المشاكل اليومية للحريف وكيفية حلها، يجب علينا أن نفكر مثله.

  1. عند حل المشاكل، لا تركز على الحل الذي يخفض من معيار الجودة. وينبغي دائما إعطاء الأولوية للجودة والتصرف في إطار التكاليف والفوائد.

علينا التوقف عن مراقبة الجودة بالطريقة التقليدية. بدلا من ذلك، يجب التشديد على مراقبة الجودة في نهاية كل مرحلة بغاية تقديم منتجات عالية الجودة ذات قيمة بالنسبة للحرفاء.

  1. تتبع مراحل صناعة المنتوج يعني أنه يجب علينا حماية معايير الجودة في كل مرحلة من مراحل العملية.
  2. وجود رؤية أوسع لتحقيق النجاح في مجال الابتكار.

يجب علينا اتباع الوتيرة السريعة لتطور التكنولوجيا في العالم.

  1. نتعلم من الأفضل. يجب علينا أن نتعلم من الشركات الألمانية واليابانية، ونتطلع إلى مستقبل علامتنا التجارية.
  2. كشف المشكلات والمساعدة في تحسين الجودة الشاملة للعمل.
  3. التركيز على الابتكار لتحسين جودة المنتج مع إدارة مثالية للعلاقة بين الابتكار والجودة.
  4. اسم الشركة هو شركة التكنولوجيا هواوي المحدودة -وهذا في حد ذاته يدل على التزامنا بمستقبل تحدده الجودة. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى التركيز على الابتكار وتشجيع المنتجات الممتازة.

وأخيرا، آمل أن نتمكن من العمل معا لدفع الابتكار ومواجهة التحديات التي تواجهنا. نريد من المؤتمرات الصحفية لشركة هواوي للمنتجات الرائدة أن يكون لها نفس الوزن الإعلامي للماركات العالمية مثل آبل. نريد أيضا أن تساهم منتجاتنا في تحقيق قيمة إضافية لحرفائنا ولعلامتنا التجارية. وأعتقد أن 2018 سيكون بداية جيدة لصعود مجموعة هواوي لأعمال المستهلك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here